أمير #نجران ينقل تعازي القيادة لأسر شهداء تفجير المشهد

الخميس ٢٩ أكتوبر ٢٠١٥ الساعة ٨:١٣ مساءً
أمير #نجران ينقل تعازي القيادة لأسر شهداء تفجير المشهد

نقل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله- لكل من أسرة الشهيد علي بن أحمد آل مرضمة، والشهيد سعيد بن سالم آل مسعود، اللذيْن استُشهدا في حادثة تفجير مسجد المشهد يوم الاثنين الماضي، كما قدّم التعازي لأسرة الشهيد هادي بن محمد بن واصل آل واصل، الذي استُشهد متأثراً بسقوط مقذوف عسكري، يوم الثلاثاء الماضي؛ سائلاً المولى أن يتقبل جميع الضحايا في الشهداء، ويتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته، ويُسكنهم فسيح جناته، وأن يُعَجّل بشفاء المصابين.
وقال سموه لدى زيارته لذوي الشهيدين “آل مرضمة” و”آل مسعود” في منزليهما اليوم: “لقد أوصاني خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده، الأمين أن أقف معكم، وأنقل لكم التعازي في داركم، وأن أطمئن على حالة المصابين حتى خروج آخر مصاب من المستشفى”.
وأضاف سموه: بقدر ما نعزيكم اليوم، نحن نهنئكم؛ فالوطن كله شاطركم الحزن، وزف لكم التهاني، على استشهادهما، شهادة شرف وخير، داخل بيت من بيوت الله تعالى، بعد أن أديا الفريضة، وقراءة القرآن الكريم، وفي شهر محرم الحرام”.
وأشاد سموه بما عُرف عن الشهيدين من الصلاح والاستقامة، وقال: جميعنا تابع كيف ملأت صورتا الشهيدين صفحات الجرائد، ومواقع التواصل الاجتماعي، وتحدث الناس عن صلاحهما وأعمالهما في الخير؛ فنالا من الدعوات الصالحة بالقدر الذي يتمناه كل واحد منا”.
كما نقل سموه تعازي القيادة لأسرة الشهيد “آل واصل”، الذي استُشهد متأثراً بسقوط مقذوف عسكري، يوم الثلاثاء الماضي؛ سائلاً المولى أن يتقبله من الشهداء، ويتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته.
وقال سموه لدى زيارته لذوي الشهيد في منزلهم بنجران اليوم: إن من دواعي الفخر والاعتزاز أن يستشهد مواطن على أرض وطنه، وقد وقف صامداً ضد الأعداء، وفي وجه مَن يحاول المساس بأمن الوطن.
من جهتهم، عبّر ذوو الشهيد “آل واصل” عن شكرهم لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد على تعازيهم ومواساتهم، ولسمو أمير منطقة نجران على حضوره ونقله تعازي القيادة الرشيدة؛ داعين الله أن يحفظ الوطن من كل سوء ومكروه.
2 3 4 5

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • سعودي

    الدواعش وجواريهم لايزيدوننا الا ترابط وتلاحم