بالصور.. مجموعة “دراجتي ” السعودية تطلق رحلة بين #جازان و#أبها

الخميس ١٥ أكتوبر ٢٠١٥ الساعة ١١:٢٠ مساءً
بالصور.. مجموعة “دراجتي ” السعودية تطلق رحلة بين #جازان و#أبها

انطلقت، عصر اليوم، مجموعة دراجتي السعودية التطوعية التي تعمل تحت مظلة “مركز الملك سلمان للشباب”، في رحلة على الدرجات الهوائية من مدينة جازان إلى مدينة أبها، ثم العودة إلى مدينة جازان لمدة يومين لقطع مسافة (200) كلم، تحت شعار ”جنودنا أمن.. شكرا جنودنا البواسل“، ويضم الفريق عشرة شبان على الدرجات الهوائية ومركبة مرافقة تحت قيادة الكابتن محسن بن محمد العلاقي.

ويعتزم الفريق باليوم الأول قطع مسافات على 3 مراحل، المرحلة الأولى قطع مسافة 70 كلم بين مدينة جازان ومحافظة بيش، والمرحلة الثانية قطع مسافة 70 كلم بين محافظة بيش ومركز مربه، أما المرحلة الثالثة قطع مسافة أكثر من 50 كلم داخل مدينة أبها، ثم العودة إلى جازان صباح يوم السبت.

وتهدف مجموعة دراجتي السعودية التطوعية من خلال ما تقوم به من رحلات ومشاركات إلى إيصال رسالة لنشر ثقافة ركوب الدراجات الهوائية، وتحفيز الناس على ممارسة الرياضة بشكل عام والدراجات الهوائية بشكل خاص، حيث تطمح المجموعة القيام برحلة حول مناطق المملكة قريبا.

يُذكر أن مجموعة دراجتي السعودية لها الكثير من المشاركات والإنجازات سابقا، منها المشاركة في حملة التوعية بأضرار سرطان الثدي، والمشاركة في ماراثون محافظة صامطة الصحي، وغيرها.

مجموعة-دراجتي-السودية (9)

مجموعة-دراجتي-السودية (8)

مجموعة-دراجتي-السودية (7)

مجموعة-دراجتي-السودية (6)

مجموعة-دراجتي-السودية (5)

مجموعة-دراجتي-السودية (4)

مجموعة-دراجتي-السودية (3)

مجموعة-دراجتي-السودية (2)

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • فهد المرزوق

    ماشاء الله مباردره تشكرون عليها ويجب دعم مثل هالمبادرات الوطنيه

  • حسن

    موفقين يا أبطال والى الأمام