بالفيديو.. العرفج للصحة: مَن ينشر طلباً للعلاج وصل لمرحلة اليأس

الخميس ٢٢ أكتوبر ٢٠١٥ الساعة ١١:٥٩ صباحاً
بالفيديو.. العرفج للصحة: مَن ينشر طلباً للعلاج وصل لمرحلة اليأس

أكد عامل المعرفة “أحمد العرفج” أن السائل عبر وسائل التواصل الاجتماعي -طلباً للعلاج- يعني أنه وصل لمرحلة اليأس.

جاء ذلك عبر برنامج “يا هلا بالعرفج”؛ الذي يأتي مساء كل أربعاء، أطل فيه عامل المعرفة “أحمد العرفج”، وتناول مع الإعلامي المعروف “علي العلياني” أبرز قضايا المجتمع السعودي.

واستهلّ “العرفج” حلقته مُعلقاً على خبر بعنوان: “غرامة 1000 للموظفة المخالفة للحجاب الشرعي”، بالقول: “مفهوم الحجاب يختلف من منطقة لمنطقة في السعودية”.

من جهته أيده “العلياني” مؤكداً بالقول: “قرار غرامة الموظفة المخالفة للحجاب الشرعي يُضحك العالم علينا”.

وعلّق “العرفج” على خبر بعنوان: “أربعة عوامل تعيد شباب المناصحة إلى الإرهاب”، موضحاً بالقول: “فكرة المناصحة بدأت عام 2003م وانطلقت في عام 2006م، وتم ترويض 93 منهم، وأعتقد أن بعض أعضاء هيئة المناصحة يحتاج إلى مناصحة”.

وحول خبر بعنوان: “الصحة: نشر طلبات العلاج في وسائل الإعلام لا يخدم المريض ويقلل الثقة بالخدمات”، أكد “العرفج” أن الذي ينشر في تويتر بحثاً عن طلب علاج وصل إلى مرحلة اليأس.

وفي فقرة “كاتب الأسبوع” تحدث “العرفج” عن الكاتب “محمد عمر العامودي”، وقال إن من سلبياته هدوءه الزائد وإلغاءه للعناوين، إلا أنه يتميّز بمهارة الاختصار، وسلامة اللغة.

وفي فقرة “مزاين الكتب” استعرض “العرفج” كتاب “المؤمن الصادق”، لمؤلفه “إيريك هوفر”.

وهذا رابط الحلقة

 

 

 

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    يجب عدم التستر على مخاطر وفاة محققة لثلاثمائة مليون شخص بالعالم المصابين بمرض الكبد الوبائي فيروس B والذي ليس له دواء الى الان سوى الضجك على اللحا ويوجد دواء وأسمة ( ARC 250 ) تحاول إنتاجه اليونان وإستراليا والعرب والدول المتقدمة في ثبات عميق وهذا المرض سببه المأكولات الجاهزة والسريعة وأسباب أخرى … وهو أخطر من الكرونا وهو معدي للعلم .. نأمل مساهمة أهل الخير لمركز أبحاث لهذا الفيروسب وعمل مصنع لإنتاج الدواء .