بعد اختياره سفيرًا للنوايا الحسنة.. القرني: مشروعنا دعم الأيتام تعليميًّا وصحيًّا

الأربعاء ١٤ أكتوبر ٢٠١٥ الساعة ١٠:٥٨ مساءً
بعد اختياره سفيرًا للنوايا الحسنة.. القرني: مشروعنا دعم الأيتام تعليميًّا وصحيًّا

اختار نادي النوايا الحسنة الدولي بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي بالأمم المتحدة في مقره بالعاصمة المصرية القاهرة رجل الأعمال السعودي رئيس مجلس إدارة مجموعة المشير العالمية للحراسات الأمنية فهد بن محمد القرني سفيرًا للنوايا الحسنة لخدمة الإنسانية؛ نظير مساهماته الاجتماعية والإنسانية الخيرية في توظيف أكثر من ٣٠٠ يتيم.
وقد اشتمل الحفل الذي احتضنته القاهرة تكريم ثمانية سفراء تم اختيارهم ممثلين لنادي النوايا الحسنة من دول مصر والإمارات والبحرين، كما تضمّن الحفل عرض فيلم وثائقي عن نادي النوايا الحسنة وكافة سفرائه بالعالم أجمع، قبل أن يتم توزيع الدروع وشهادة الشكر للسفراء من قِبَل المسؤولين عن النادي.
وفي كلمته أمام الحضور، قال السفير فهد بن محمد القرني: أحمد الله- سبحانه وتعالى- على هذا التنصيب، وأشكر مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ملك الإنسانية، على دعم كل الجهود الإنسانية في المملكة والعالم، وأنا سعيد جدًّا بتنصيبي سفيرًا للنوايا الحسنة في مجال العمل الخيري ودعم الأيتام في المملكة العربية السعودية.
وأشار إلى أن لقب سفير النوايا الحسنة سيدعم مسيرته لتقديم مزيد من الأعمال الخيرية، موضحًا أن المشروعات الجديدة هي دعم الأيتام على المستوى التعليمي والصحي، وجعلهم مؤهلين للعمل في الوظائف التي توفرها لهم المملكة.

فهد القرني