“تحفيظ الرياض” تعلن عن حاجتها لمدربين ومدربات

الأربعاء ٢٨ أكتوبر ٢٠١٥ الساعة ٩:٢٢ صباحاً
“تحفيظ الرياض” تعلن عن حاجتها لمدربين ومدربات

أعلن قسمُ التدريب والتطوير بالإدارة العامة لجمعية تحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض عن حاجته لمدربين ومدربات لتنفيذ برامجها التدريبية المخطط لها في العام الجديد 1437هـ، أوضح ذلك مدير إدارة الخدمات المساندة بالجمعية الشيخ/ مشاري بن محمد بن دليلة.

وقال ابن دليلة: “إننا بصدد إعداد الخطة التدريبية التاسعة بعد الانتهاء من استعراض نتائج الاحتياج التدريبي للجمعية، والتي تهدف لبناء الخبرات وتطوير الكوادر البشرية العاملة على خدمة كتاب الله -عزّ وجلّ- لتؤدي العمل بكفاءة عالية مبدعة، تتفاعل إيجابياً مع التحديات والمستجدات، حيث من المقرر أن يتم تنفيذ ثمانين يوماً تدريبياً، خمسة وخمسون منها في النصف الأول من العام 1437هـ..

وأوضح أن الجمعية تسعد بعقد الشراكات الفاعلة مع المدربين المتميزين ليكون لهم سهم السبْق في هذا المشروع الجليل لتشملهم الخيرية بخدمة القرآن الكريم وأهله إضافة لتلاقح الخبرات بين المدربين المختصين والأكاديميين ومنسوبي الجمعية، مؤكداً أن الجمعية حريصة على مدِّ جسور التواصل مع كافة الجهات والقطاعات والمدربين المهتمين بتقديم خدماتهم التدريبية ويسعون لبذل إسهاماتهم للقطاعات الخيرية والمجتمعية من خلال تقديم برامج ومشاريع تطويرية تلبي احتياجات العمل وتسهم في الرقي بالعاملين على خدمة كتاب الله عز وجل”.

من جهته أكد فضيلة المدير التنفيذي لتحفيظ الرياض الشيخ/ إبراهيم بن حمد الهدلق ” أن الجمعية على عاتقها مسؤولية كبيرة تستمد أهميتها من عظمة ما يقومون على خدمته، فلا أجلّ وأشرف من خدمة كتاب الله عز وجل”.

وأشار في معرض حديثه “إلى أن الإدارة العامة للجمعية تقوم بالتنظيم والإشراف على مئات القطاعات والحلقات والدور النسائية التابعة، وآلاف المعلمين والموظفين الميدانيين، ومئات الآلاف من الطلاب والطالبات في منطقة الرياض، الأمر الذي يزيد المسؤولية والأهمية .

وعن آلية التواصل مع قسم التدريب والتطوير المكتبي أفاد بن دليلة ” أننا نسعد باستقبال المراسلات والسير الذاتية للمدربين والمدربات على البريد الإلكتروني الرسمي لقسم التدريب   [email protected] مع إرفاق كشف بالمجالات التي يقوم المدرب بتقديمها، كما يمكن التواصل عن طريق الواتس أب على الرقم 0501009077 أو عبر حسابنا في تويتر Qk_tdreb و #اضاءات_التدريب.