شرطة #الرياض توضح حقيقة بتر يد خادمة هندية

الخميس ١٥ أكتوبر ٢٠١٥ الساعة ٢:٢٦ مساءً
شرطة #الرياض توضح حقيقة بتر يد خادمة هندية

علّق الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض العقيد فواز بن جميل الميمان، على ما تناقلته بعض المواقع ووسائل التواصل الاجتماعي عن تعرض وافدة من الجنسية الهندية للاعتداء من قبل كفيلها مما أدى الى إصابتها و بتر يدها، قائلا إنه لم يتم الاعتداء عليها.

وأوضح الميمان أن مركز شرطة الصحافة تلقى بلاغاً من مستشفى المملكة بمدينة الرياض عن وصول الوافدة المذكورة إلى قسم الطواريء و هي تعاني من بتر في اليد جراء سقوطها من علوٌ.

وأضاف “وبالانتقال والاستفسار اتضح أن المرأة في العقد الخامس من العمر، قدمت للمملكة للعمل منذ حوالي شهرين، وحاولت لأسباب نفسية الهرب من المنزل الذي تعمل فيه عبر النافذة باستخدام قطع قماش متصلة كالحبلً وقامت بالتدلي من نافذة الشقة بالدور الثالث باتجاه الشارع إلّا انها سقطت نتيجة اختلال توازنها على حافة مولد كهربائي يقع أسفل المنزل”.

وأكد الميمان أن سقوطها على المحول أدى إلى بتر يدها في الحال، مشيرا إلى أن شهود العيان من بني جلدتها أكدوا ذلك، مضيفا “تم إسعافها على الفور من قبل كفيلها الذي كان متواجدا خارج المنزل بعد إشعاره بالحادثة من قبل حارس المبنى ونقلها إلى أقرب مستشفى في الجوار، و تمت مباشرة الاجراءات الأولية من قبل الدفاع المدني و مركز الشرطة المختص من رفع لأثار من الموقع و تصويره وسماع أقوال المصابة والشهود”.

ولفت الناطق الإعلامي لشرطة الرياض أن الوافدة حالتها الصحية مستقرة وستغادر المستشفى في وقت قريب إن شاء الله، وقد أحيلت الأوراق لفرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض حسب الاختصاص.

واستنكر الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة ما تداوله العامة عبر وسائل الإعلام المختلفة من معلومات مكذوبة ووقائع مختلقة، مؤكداً أن الجميع في هذا البلد المبارك سواسية يحظون بكامل حقوقهم التي كفلها لهم الشرع الحنيف الذي هو دستور هذه الدولة المباركة .