صحة #الرياض تكشف حقيقة اعتداء عامل على مريض بمستشفى النقاهة

الثلاثاء ١٣ أكتوبر ٢٠١٥ الساعة ٤:٣٣ مساءً
صحة #الرياض تكشف حقيقة اعتداء عامل على مريض بمستشفى النقاهة

كشفت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض، حقيقة واقعة الشجار التي وقعت بين أحد المرضى (الذين يتلقون العلاج بمستشفى النقاهة بمدينة الرياض) وأحد العمال بالمستشفى، والتي تناقلتها الصحف الإلكترونية، من أن العامل قام بضربه وأن إدارة المستشفى لم تقم بواجبها تجاه ما حدث.

وأوضحت “صحة الرياض” أنها تواصلت مع إدارة مستشفى النقاهة؛ للإفادة عن صحة الخبر، وتوضيح القرارات الإدارية التي اتخذتها إدارة المستشفى.

وأضافت: “إدارة مستشفى النقاهة أكدت أن المشاجرة حصلت أثناء قيام عامل النظافة بالتنظيف، وبعد التحقيق مع الأطراف المعنية وشهادة أحد الممرضين، اتضح أنه حصل خلاف بين المريض وعامل النظافة، وقررت إدارة المستشفى نقل العامل من القسم، وحسم خمس أيام من راتبه الشهري؛ جراء ما قام بفعله تجاه المريض”.

وشددت “صحة الرياض” على خصوصية مرضى مستشفى النقاهة؛ لما يواجهونه من متاعب نفسية وجسدية تختلف عن غيرهم، ولهم حقوق وواجبات أسوة بكل المرضى، وتطالب العاملين بالمستشفى بضرورة ضبط النفس وإجادة التعامل مع نزلاء المستشفى.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • rwz

    مستشفى النقاهه حيث لانقاهه ولا هم يحزنون فموقع المستشفى بين المصانع من جبس واسمنت ومصانع خرسانه ومصانع كثيره التلوث وهناك ملاحظات على ضعف الاداره وتسلط العماله على المرضى وسلب العماله للمرضى وكذالك تعذيبهم عند النظافه وامور تعرفنا عليها من واقع زياراتنا منذ اكثر من عشرون عام فالمستشفى يحتاج موقع واداره ومراقبه قويه فالوضع وان تحسن قليلا لكنه يحتاج لهذه الفئه المغلوب على امرها التي تحتاج لإبسط الخدمات فالمرضى بين مشلول شلل رباعي وبين منهم في غيبوبه كامله فهم لايستطيعون حتى تغذيه انفسهم ولا قضاء حاجتهم ولا يشربن ماء الا من خلال الكادر التمريضي انها ببساطه كما اطلق عليها الشيخ عبدالله المطرود دار اهلها يتكلمون وله محاظره في هذا الموضوع منذ اكثر من عشرون عام شكر الله له