لجان مهرجان رمان #الطائف تعقد اجتماعاتها بقرية الشعلة السياحية

الجمعة ١٦ أكتوبر ٢٠١٥ الساعة ٦:٠٩ مساءً
لجان مهرجان رمان #الطائف تعقد اجتماعاتها بقرية الشعلة السياحية

واصلت اللجان العاملة بمهرجان رمان الطائف الأول والذي ترعاه “المواطن”، اجتماعاتها وعقدت كافة اللجان بموقع المهرجان بقرية الشعلة السياحية مساء أمس الأول اجتماعا لها بحضور رئيس عام اللجان بالمهرجان رئيس غرفة الطائف الدكتور سامي بن عبدالله العبيدي.

وناقش رؤساء وأعضاء اللجان آخر استعداداتهم لانطلاق المهرجان يوم الثلاثاء المقبل والذي يأتي ضمن فعاليات الطائف عاصمة المصايف العربية.

هذا وأوضح رئيس اللجان الدكتور سامي العبيدي أن كافة اللجان تعمل بشكل مستمر، من أجل إنجاز مهامها التي أوكلت لها بمتابعة وتوجيه من محافظ الطائف رئيس مجلس التنمية السياحية فهد بن عبدالعزيز بن معمر، مشيراً أن الجميع حريص على إنجاح المهرجان الذي يعتبر الأول لرمان الطائف.

وأكد العبيدي أن مهرجان رمان الطائف سيكون له آثار اقتصادية كبيرة على المحافظة، إلى جانب الآثار السياحية والترفيهية، وذلك من خلال تنشيط حركة البيع والشراء من خلال المهرجانات السياحية، واستقطاب المصطافين والزوار لمحافظة الطائف، في غير الإجازات الموسمية، وكذلك سيتيح فرصا وظيفية للشباب والفتيات، وهو ما يسمى بالوظائف المؤقتة أو الموسمية، والتي ربما تفتح لهم مجالات أخرى في عالم التجارة.

وأكد العبيدي رئيس غرفة الطائف أن الغرفة التي تشارك في تنظيم هذا المهرجان الأول للرمان بشكل رئيسي لن تتوانى في دعم كافة فعاليات وأنشطة المحافظة، وخاصة السياحية منها، كونها مدينة سياحية في المقام الأول.

وقدم العبيدي شكره لكافة اللجان العاملة في المهرجان، وللجنتين السياحية والزراعية في الغرفة لعلاقتها المباشرة بالمهرجان، ولإدارة قرية الشعلة السياحية على ما يبذلونه من جهد متواصل لإنجاح المهرجان.

شهد الاجتماع حضور صاحب موقع المهرجان الشيخ صالح الحليس ومدير المهرجان أمين عام عاصمة المصايف العربية الدكتور محمد قاري.

لجان مهرجان رمان الطائف لجان مهرجان رمان الطائف.jpg 3