مدير عمل #الباحة يوجه بتأمين سكن ودفع رواتب عمالة متظلمة

الثلاثاء ٢٧ أكتوبر ٢٠١٥ الساعة ١١:٥٥ مساءً
مدير عمل #الباحة يوجه بتأمين سكن ودفع رواتب عمالة متظلمة

وجّه مدير مكتب عمل الباحة إحدى الشركات التي تظلّم عمالها من تأخر رواتبهم وعدم توفير سكن، بتوفير سكن لهم ودفع رواتبهم، واستجابت الشركة بتوفير السكن وتقديم الوجبات الغذائية لهم، وتم أخذ الترتيبات اللازمة على الشركة لدفع الرواتب المتأخرة في أقرب وقت.
وبعد نشر تظلم عمالة من تأخر الرواتب وعدم وجود سكن في إحدى الصحف الإلكترونية بمنطقة الباحة وجّه مدير عام فرع الوزارة بمنطقة الباحة إبراهيم الزلفان إدارة التفتيش بالمنطقة، ممثلة بمفتشي العمل بمكتب عمل الباحة، بعمل جولة تفتيشية وتفقدية على الموقع المذكور في الصحيفة، واتضح أنهم ممن قدموا شكوى على الشركة المذكورة، وتم التعامل مع الوضع، وأمر الشركة بتوفير سكن لهم ودفع رواتبهم، واستجابت الشركة بتوفير السكن وتقديم الوجبات الغذائية لهم، وتم أخذ الترتيبات اللازمة على الشركة لدفع الرواتب المتأخرة في أقرب وقت.
وأوضح المنسق الإعلامي للفرع- صالح بن عبدالخالق القادري- أن عدد العمالة المتضررين في الموقع هو 11 عاملًا، وليس كما ذُكر في الصحيفة، وقد احتوت الشركة الوضع بعد أن تم زيارة الموقع من قبل المفتشين.
وأضاف أنه في حال تضرر أي عامل من أي منشأة في المنطقة، فعليه مراجعة مكاتب العمل أو الاتصال على الرقم 19911 أو تقديم شكوى عبر وسائل التواصل الاجتماعي لموقع الوزارة أو موقع فرع الوزارة بمنطقة الباحة على “تويتر”. مختتمًا بأن فرع الوزارة لن يألوَ جهدًا في تطبيق النظام ونصرة المتضرر.

مدير-عمل-الباحة

مدير-عمل-الباحة (7)

مدير-عمل-الباحة (5)

مدير-عمل-الباحة (4)

مدير-عمل-الباحة (2)

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • شداد ولد عمي

    ?