#نجران تقاوم أحزانها بحفل زواج جماعي.. 500 شاب وفتاة في عش الزوجية

الخميس ٢٩ أكتوبر ٢٠١٥ الساعة ١٢:٢٨ صباحاً
#نجران تقاوم أحزانها بحفل زواج جماعي.. 500 شاب وفتاة في عش الزوجية

احتفل 500 شاب وشابة في منطقة نجران بزواجهم في الحفل الجماعي الخامس عشر، والذي نظمه المستودع الخيري في المشعلية، وذلك تحت رعاية صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، وبدعم حصري من الشيخ عبدالعزيز بن إبراهيم آل إبراهيم.

ورفع المشرف العام على المستودع الخيري- الشيخ علي الهمامي- في كلمته الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد- حفظهم الله- على رعايتهم ودعمهم لشباب وفتيات الوطن.

وأعرب باسمه ونيابة عن أعضاء المستودع الخيري عن سعادة الجميع وشكرهم لسمو أمير منطقة نجران على الرعاية والمتابعة المتواصلة لجميع الأعمال التي ينفذها المستودع.

وكشف “الهمامي” أن عدد المحتفى بهم في العام الحالي بلغ 500 شاب وفتاة، ولأول مرة على مستوى المنطقة بتبرع من الشيخ عبدالعزيز بن إبراهيم آل إبراهيم.

من جهته بيّن مدير البرامج بمؤسسة آل إبراهيم الخيرية- الأستاذ سليمان التركي- أن المشروع نفّذ العديد من الدورات للمتزوجين والمتزوجات في المجالات الشرعية والصحية والاجتماعية والاقتصادية، موضحًا أنه تم تنفيذ دورات تدريبية في مجالات “الحياة الزوجية السعيدة”، و”حقوق الزوجين على بعضهما”، بمشاركة عدد من القضاة والدعاة ومجموعة من الاستشاريين في الطب النفسي وطب الأسرة والمجتمع.

نجران - زواج 2

نجران - زواج

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • سعودي

    موفقين يا يام