آل هيجان معزيًا ذوي الأسمري : #الصحة رفعت طلبًا بمعاملته كشهداء الواجب

آل هيجان معزيًا ذوي الأسمري : #الصحة رفعت طلبًا بمعاملته كشهداء الواجب

الساعة 10:53 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2810
0
طباعة
هيجان معزيا

  ......       

بتوجيه من وزير الصحة ونائبه قام- اليوم- مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير بالنيابة الدكتور عبدالعزيز بن أحمد آل هيجان، بتقديم واجب العزاء في الممرض الأسمري الذي استُشهد بحادث مروري عندما كان متجهًا لعمله في الحد الجنوبي لأداء واجبه المهني، ناقلًا لأسرته موافقة وزارة الصحة على رفع طلب للمقام السامي لمعاملته كشهداء الواجب.

ورافق “آل هيجان” وفد من صحة عسير، وهم المشرف العام على مستشفى عسير الأستاذ حسين بن محمد المغيدي، ورئيس التمريض بمستشفى عسير الأخصائي أحمد الشهراني، ومدير مستشفى محايل العام الأخصائي محمد زيد عسيري، ومدير مكتب المدير العام الأستاذ يحيى عامر عسيري، والأستاذ أحمد محمد عسيري، والأستاذ خالد عسيري مدير إدارة التمريض بصحة عسير بالنيابة.

أوضح ذلك الناطق الإعلامي بصحة عسير- سعيد بن عبدالله النقير- وقال بأن الدكتور آل هيجان والوفد المرافق له قدموا واجب العزاء والمواساة لأسرة الشهيد الأسمري في منزلهم بمركز خميس مطير التابع لمحافظة محايل، ونقلوا تعازي معالي وزير الصحة ونائبه وكافة قيادات وزارة الصحة لأسرة الممرض الأسمري- رحمه الله.

وأشار “النقير” إلى أن زيارتهم وتعزيتهم لأسرة الفقيد واجب ديني وإنساني؛ للوقوف بجانب هذه الأسرة المكلومة، ومواساتهم في مصابهم الجلل، سائلين الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يلهم أسرته وذويه الصبر والسلوان.

وأضاف “النقير” أن الدكتور الهيجان أبلغ أسرة الممرض الأسمري موافقة وزارة الصحة على رفع طلب للمقام السامي لمعاملته كشهداء الواجب؛ لكونه- رحمه الله- كان متجهًا لعمله في الحد الجنوبي لأداء واجبه لخدمة جنودنا البواسل المرابطين على الحد الجنوبي ولخدمة المرضى.


قد يعجبك ايضاً

دراسة.. العمل بعد الستين يحسن الصحة ويطيل العمر

المواطن – وكالات  كشفت دراسة حديثة أن كبار