أزمة منظّم كهرباء مدرسة #العرضيات تتجدد و”التعليم” لا تتحرك

أزمة منظّم كهرباء مدرسة #العرضيات تتجدد و”التعليم” لا تتحرك

الساعة 7:02 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2365
0
طباعة
منظم-كهرباء

  ......       

أثار منظّم كهرباء داخل غرفة الحارس بمدرسة الخالدية للبنات بالعرضية الجنوبية، الرعب خلال الأيام الماضية لمنسوبات المدرسة، بعد إصداره أصواتاً مرعبة.

واتصل حارس المدرسة بالإدارة مطالباً بغلق أجهزة التكييف للتخفيف من الضغط على المنظّم؛ مشيرا إلى أن هذا دفع الطالبات لقضاء يومهن بلا تكييف داخل الفصول، والهروب إلى فناء المدرسة بحثاً عن نسمة هواء.

وأوضح حارس المدرسة بلخير القرني: “أتفاجأ بين الفينة والأخرى بأصوات مخيفة تصدر من منظّم الكهرباء المتواجد داخل غرفتي؛ فاضطر للخروج خوفاً من وقوع كارثة، وأقضي يومي تحت أشعة الشمس الحارقة”.

وأضاف: “فور تجدد أصوات المنظّم أقوم بإبلاغ إدارة المدرسة؛ مطالباً بإقفال أجهزة التكييف؛ لتلافي لوقوع كارثة”؛ متسائلاً: “لماذا هذه المماطلة من إدارة تعليم القنفذة، ومكتب التعليم بالعرضية الجنوبية؛ برغم مخاطبة مديرة المدرسة لهم، وهل ينتظرون وقوع كارثة -لا سمح الله- لاستبدال أو إصلاح المنظم؟”.

من جانبها، تواصلت “المواطن” مع مدير التعليم بمحافظة القنفذة الدكتور محمد الزاحمي؛ إلا أنه لم يردّ على أي استفسار حيال هذا الموضوع.

ونشرت “المواطن” سابقاً خبراً عن الموضوع تُحَذّر فيه من كارثة وشيكة بسبب منظم الكهرباء؛ إلا أن أحداً لم يحرك ساكناً من إدراة التعليم.


قد يعجبك ايضاً

طلاب ابتدائية في جازان يتبرعون بمصروفهم عن زميلهم المتوفى

المواطن-خضرالخيرات-جازان في بادرة إنسانية جميلة تبرع عدد من