أمير #الباحة يُلزم الشركات المنفّذة للطرق بتوفير الإمكانات لسرعة الإنجاز

أمير #الباحة يُلزم الشركات المنفّذة للطرق بتوفير الإمكانات لسرعة الإنجاز

الساعة 5:20 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1510
0
طباعة
أمير الباحة يوجه بإلزام الشركات المنفذة لطرق الباحة بتوفير الإمكانات البشرية والفنية والمعدات  2

  ......       

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، اجتماعاً موسعاً مع مدير عام الطرق ومساعديه بمنطقة الباحة ومسؤولي الشركات الاستشارية بالمنطقة؛ لمناقشة العمل في الطريق الدائري بجميع مراحله وأجزائه، بالإضافة إلى بعض الطرق التي يجرى العمل بها حالياً بالمنطقة.

وأكد أمير المنطقة أهمية هذا الطريق، وأنه يشكل نواة أساسية في تنمية المنطقة؛ بما في ذلك الطرق الرابطة به، كما وجّه سموه بتذليل جميع العقبات والمعوقات التي تقف أمام إنجاز مشاريع الطرق بالمنطقة، وضرورة جدولة زيارات ميدانية لمتابعتها بصفة دورية لضمان إنجازها في أوقاتها المحددة.

ثم ناقش سموه مع مدير عام الطرق والحضور، مشروع الطريق الدائري في جميع مراحله، ونسبة الإنجاز، والمعوقات التي تواجه سير العمل من بعض الشركات المنفّذة للمشروع، إلى جانب مناقشة مشروع تحسين مدخل مدينة الباحة، وإنهاء كل الخدمات عليه؛ حيث لم يتبقَّ سوى تعديل خدمات الاتصالات السعودية.

كما ناقش مشروع تقاطع كوبري مستشفى الملك فهد، والطرق الرابطة بين محافظات المنطقة، ومداخل المنطقة الرئيسة، والطرق المحورية لمدينة الباحة، وعدد من الطرق بوديان تهامة، إضافة إلى عقبة قلوة وحزنه وإنارة طريق المطار؛ حيث تَبَيّن وجود بعض المعوقات ومن أهمها نزع الملكيات ومعالجتها مع الجهات المختصة.

وشدد الأمير على ضرورة إلزام الشركات بتوفير الإمكانات البشرية والفنية والمعدات اللازمة وعدم التساهل في ذلك مع الرفع للإمارة بتقارير شهرية عن نِسَب الإنجاز وعن إزالة كل الإشكاليات والمعوقات وإحاطة وزارة النقل بذلك.

أمير الباحة يوجه بإلزام الشركات المنفذة لطرق الباحة بتوفير الإمكانات البشرية والفنية والمعدات 3 أمير الباحة يوجه بإلزام الشركات المنفذة لطرق الباحة بتوفير الإمكانات البشرية والفنية والمعدات


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. محمد بن ناصر يتفقد توسعة ميناء فرسان وإسكان حرس الحدود

المواطن-خضرالخيرات-جازان تفقد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن