أمير #الشرقية يكشف معلومات عن إرهابي #سيهات

أمير #الشرقية يكشف معلومات عن إرهابي #سيهات

الساعة 4:26 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2175
0
طباعة
امير الشرقية

  ......       

قام صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية اليوم، بزيارة مصابي الاعتداء الإرهابي الذي وقع بالقرب من مسجد في حي الكوثر في سيهات بمحافظة القطيف؛ وذلك في مجمع برج الدمام الطبي.

وكشف أمير المنطقة الشرقية أن والد مرتكب العمل الإرهابي، أبلغ عنه قبل أسبوعين؛ إلا أنه كان في منطقة أخرى، واستطاع أن يتوارى عن الأنظار، بالإضافة لوجود أشرار يُقَدّمون المساعدة؛ مشدداً على أن يقظة رجال الأمن موجودة.

وتابع “من أراد أن يختبر عزيمتنا سيجدها لا تَكِلّ ولا تَمَلّ، ومن أراد أن يختبر صبرنا؛ فصبرنا طويل ونستطيع أن نصبر ونتحمل”.

كما اطمأن سموه على صحة المصابين المنومين في مجمع البرج الطبي، يرافقه مدير عام صحة المنطقة الشرقية الدكتور خالد بن محمد الشيباني، ومدير برج الدمام الطبي الدكتور عصام بن عبدالله الخرساني، ومدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء غرم الله بن محمد الزهراني، ووقف سموه على الخدمات العلاجية المقدمة للمصابين المنومين حالياً والبالغ عددهم 7 مصابين، حالتهم جميعاً مستقرة ولله الحمد.

ونقل سمو الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، للمصابين تمنيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد بالشفاء العاجل.

وقال سموه عَقِب الزيارة: “لقد اطمأننت على المصابين وهم ولله الحمد بصحة جيدة وحالتهم مستقرة، ويحظون بالرعاية والاهتمام اللازميْن”؛ مشيراً إلى أن الأجهزة الأمنية ورجال الأمن بالمرصاد لكل من يحاول العبث بأمن الوطن والمواطن أو الإفساد في المجتمع؛ مؤكداً أن رجال الأمن على أهبة الاستعداد للقيام بواجبهم، وأنهم لا يألون جهداً في محاربة المفسدين والعابثين.


قد يعجبك ايضاً

“زيدان” يتحدث عن الرقم التاريخي الذي يحلم به مع ريال مدريد

المواطن ــ أبوبكر حامد قال الفرنسي زين الدين