أمين #الرياض : السوق السعودي جاذب ومفتوح وحجم المشاريع 3 تريليونات

أمين #الرياض : السوق السعودي جاذب ومفتوح وحجم المشاريع 3 تريليونات

الساعة 10:29 مساءً
- ‎فياقتصاد
3035
0
طباعة
امين-الرياض-ابراهيم-السلطان (2)

  ......       

أكد أمين منطقة الرياض- المهندس إبراهيم بن محمد السلطان- أن السوق السعودي يُعد من الأسواق الجاذبة للمستثمرين؛ لما يشهده من نهضة تنموية كبيرة؛ حيث يبلغ حجم المشاريع فيها إلى أكثر من 3 تريليونات ريال؛ منها 420 مليارًا في منطقة الرياض، وهذا يُعد مؤشرًا قويًّا لقوة السوق السعودي في المنطقة.
جاء ذلك في تصريح له عقب افتتاحه- اليوم الاثنين- فعاليات المعرض الدولي السابع والعشرين لتقنيات ومواد البناء (معرض البناء السعودي 2015)، والذي تنظمه شركة معارض الرياض المحدودة، نيابة عن وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ.
وأضاف أمين منطقة الرياض أن السوق السعودي سوق مفتوح يتمتع بمقومات كبيرة تُسهم في جذب المستثمرين لهذا السوق؛ مما يجعل المنافسة كبيرة بين الشركات.
وقد تجوّل “السلطان” على أجنحة المعرض، والذي يُعد أكبر تجمع في السعودية لكبار المصنعين والموردين والمتخصصين في مجال البناء والإعمار وصناعة الحجر والرخام، ويستهدف كلًّا من المستشارين المعماريين، والمهندسين، ومصممي الديكور، والمقاولين، والتجار، والوكلاء، وموزعي مواد ومعدّات البناء. ويضم المعرض تشكيلة واسعة من أحدث وأفضل المواد ومستلزمات البناء من الصناعات السعودية والعديد من الشركات العالمية من مختلف الدول.

امين-الرياض-ابراهيم-السلطان


قد يعجبك ايضاً

هيئة السوق المالية تطلق مؤتمراً للصكوك وتحدياتها بالرياض

المواطن – الرياض بدأت اليوم أعمال مؤتمر الصكوك