أمين #جدة لـ”المواطن”: سلامة الغذاء أولوية قصوى.. وإغلاق المخالف فوري

أمين #جدة لـ”المواطن”: سلامة الغذاء أولوية قصوى.. وإغلاق المخالف فوري

الساعة 10:03 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3415
0
طباعة
هاني ابو رواس

  ......       

أوضح أمين محافظة جدة الدكتور هاني أبو راس، في تصريح خاص لـ”المواطن” أن أمانة محافظة جدة وُجدت لخدمة سكان المحافظة في كل ما يختص بخدمات وأعمال الأمانة.

وجاء رد “أبو راس” على سؤال لـ”المواطن” حول ما تقوم به أمانة جدة من إغلاق للمطاعم والمحلات المخالفة بصفة يومية، والتي نالت إعجاب الكثير، وطالبوا بتفعيل أمانات المناطق الأخرى كجهود أمانة محافظة جدة.

وأضاف: كل عمل لدينا بأمانة محافظة جدة يتم وفق تعليمات وضوابط معينة؛ حيث إن إغلاق المحلات والمطاعم يتم فوراً حال رصد أي ملاحظة صحية تتوجب إغلاقه؛ لكون سلامة الغذاء للسكان أولوية قصوى لنا، كذلك سلامة الغذاء المقدم لسكان جدة وزارها؛ مشيداً بتعاون كل المواطنين والمقيمين برصد أي ملاحظة على المحلات والمطاعم.

وفي رد على سؤال “المواطن“حول ما تردد في بعض وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية حول قيام إحدى الشركات المعروفة بتقديم شكوى ضد أحد المغردين للجهات الأمنية المختصة، بعد أن قام بنشر ملاحظة صحية تم اكتشافها في الوجبة المقدمة له من قِبَلهم، وتسبّب في إغلاقه، قال: إن هناك إجراءات نظامية تتبعها أمانة جدة لضبط ورصد الملاحظات والتحقق منها، وفي حال تم رصد الملاحظة يتم إغلاق المطعم أو المحل فوراً؛ أما فيما يخص تقديم شكوى من المحلات والمطاعم المتضررة من الإغلاق للجهات المعنية؛ فهو ليس من اختصاصنا وليس لأمانة جدة علاقة به.


قد يعجبك ايضاً

هلال جدة يباشر 7569 بلاغاً خلال شهر صفر

المواطن – عبدالله النخالي – جدة أعلنت إدارة