أمين #جدة يفتتح عدة مشاريع بـ #أضم و #المظيلف

أمين #جدة يفتتح عدة مشاريع بـ #أضم و #المظيلف

الساعة 10:35 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4340
1
طباعة
امين-جدة-يزور-اضم

  ......       

قام أمين محافظة جدة الدكتور هاني أبو راس- ظهر اليوم الثلاثاء- بزيارة رسمية إلى بلدية محافظة أضم؛ لافتتاح مبنى البلدية وتدشين عدد من المشاريع، وتفقد عددًا منها ميدانيًّا، وكذلك وضع حجر الأساس للمشاريع إلكترونيًّا، إضافة إلى اجتماعه بأعضاء المجلس البلدي، ومناقشة بعض المعوقات في تنفيذ المشاريع، والاستماع إلى مطالب أعضاء المجلس في رفع بلدية محافظة أضم إلى فئة (ج)، وإحداث بلدية في مركز الجائزة.
وبعدها قام “أبو راس” باستقبال المواطنين الذين تقدموا له بتخصيص أرض لكلية البنين بالمحافظة.
وأوضح المتحدث الرسمي لبلدية محافظة أضم- يحيى المعافئ- لـ”المواطن” أن الأمين قام خلال زيارته بتدشين مشروع تحسين مدخل أضم الجنوبي، ويُعد المشروع تنفيذ ازدواج لمدخل أضم بطول 3.600 كلم وعرض 22م، بتكلفة إجمالية بلغت 3 مليون ريال، تحت مقاولة شركة البقمي، حيث يشمل المشروع على تركيب 170 عمود إنارة مزدوج ومفرد، وتركيب أرصفة وحمايات نيو جرسي وإنشاء بوابة ترحيبية.
وعما قام به الأمين من زيارته الميدانية لبعض المشاريع أفاد “المعافئ” أنه زار ملعب البلدية الذي تم تنفيذه للشباب من النجيلة الصناعي بمساحة 6000م2، ومشروع المباني والمرافق العامة (مبنى الضيافة) الجاري العمل فيه بتكلفة بلغت 2.890.000 ريال، تحت مقاولة مؤسسة هيمنة الاتحاد.
وأضاف “المعافئ” أن “أبو رأس” قام أيضًا بتدشين عدد من المشاريع المنجزة إلكترونيًّا، وهي: مشروع مسلخ أضم، وهو تحت مقاولة سمير أبو السعود، ومشروع إنشاء جسر وادي أضم بتكلفة 13 مليونًا، تحت مقاولة شركة العزم، ومشروع التخلص من النفايات (بدروم).
وافتتح الأمين مبنى محافظة أضم، وهو مكون من 3 طوابق، بلغت تكلفته الإجمالية 6 ملايين بمساحة 1227م2، ويشتمل على مدخل رئيسي للمواطنين، ومدخل جانبي لموظفي البلدية، مع مواقف خاصة لهم، وذلك تحت مقاولة مجموعة البسامي.
وأبان “المعافئ” أن أمين جدة وضع حجر الأساس إلكترونيًّا لمشروع الساحات (إنشاء ملاعب وممشى للشباب) بتكلفة 3.942.290 ريالًا، تحت مقاولة مسام للبناء، إضافة إلى عرض مشاريع السفلتة والأرصفة والإنارة، ومشاريع درء مخاطر السيول بأضم لعامي 1435/ 1436هـ.
يُذكر أن أمين جدة الدكتور هاني أبو رأس قام أيضًا بزيارة إلى بلدية المظيلف، اليوم الثلاثاء؛ لتفقد وتدشين عدد من المشاريع.

امين-جدة-يزور-اضم (3)

امين-جدة-يزور-اضم (2)


قد يعجبك ايضاً

متداول.. فيديو مُخيف لسيدة تتجول بسكين في أحياء جدة

المواطن – وكالات تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي،