أهالي قرية جحا يستغيثون من سوء الخدمات البلدية

أهالي قرية جحا يستغيثون من سوء الخدمات البلدية

الساعة 4:17 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3695
0
طباعة
بجحا هد

  ......       

شكا أهالي قرية جحا بمحافظة أحد المسارحة، من معاناتهم من سوء الخدمات البلدية في القرية من نظافة وإنارة، وانتشار المخلفات والمستنقعات، وتعثُّر مشروع الطريق الدائري بالقرية منذ أربعة أعوام، بالإضافة لوجود عدة أعمدة كهربائية تتوسط شارعًا بالقرية التي باتت تهدد المركبات العابرة للخطر.

قال عبدالله كريري: إن قريتهم تعاني من نقص الخدمات البلدية من نظافة، وإنارة، حيث تنتشر المخلفات والمستنقعات بالقرية، بالإضافة إلى عدم وجود إنارة بشوارع القرية التي تعيش ظلامًا دامسًا.

تعثُّر مشروع حيوي 4 أعوام

وقال أيمن حسين كريري: إن مشروع الطريق الدائري بالقرية متعثر منذ أكثر من أربعة أعوام، بعد قيام الشركة المنفذة بمسحه وردمه دون سفلتته، حيث توقف العمل بالطريق حتى يومنا هذا، متسائلًا: أين دور بلدية أحد المسارحة في إكمال الطريق المتعثر؟!

أعمدة كهربائية تتوسط شارعًا

قال محمد كريري: إن شارعًا بالقرية تتوسطه سبعة أعمدة كهربائية، وباتت تهدد المركبات العابرة للخطر، مطالبًا شركة الكهرباء بنقل تلك الأعمدة بعيدًا عن منتصف الشارع قبل وقوع كارثة.

وطالب أهالي القرية مسؤولي بلدية محافظة أحد المسارحة وأمانة المنطقة بالنهوض بالخدمات البلدية بالقرية من نظافة وإنارة، وإزالة المخلفات والمستنقعات المنتشرة بالقرية، وإكمال مشروع الطريق الدائري المتعثر منذ أربعة أعوام، بالإضافة لمطالبتهم مسؤولي شركة كهرباء جازان بتدارك وضع الأعمدة الكهربائية التي تتوسط الشارع، وتغيير مواقعها قبل وقوع كارثة.

 

 

بجحا4

بجحا

بجحا1

 

بجحا3

بجحا2


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. القتل لـ 15 مداناً بخلية التجسس لـ #إيران

المواطن – الرياض أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة اليوم