إقامة حفل زواج جماعي لـ500 شاب وفتاة في #نجران

إقامة حفل زواج جماعي لـ500 شاب وفتاة في #نجران

الساعة 2:47 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2920
2
طباعة
امير نجران

  ......       

يرعى صاحبُ السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، مساء بعد غد الاثنين، حفلَ الزواج الجماعي الخامس عشر، الذي يقيمه المستودع الخيري بالمشعلية في نجران، وسيشهد الحفل زفاف 500 عريس وعروس لأول مرة على مستوى المنطقة، وذلك بدعم حصري من الشيخ عبدالعزيز بن إبراهيم آل إبراهيم.

وأبدى الأمين العام لمؤسسة آل إبراهيم الخيرية الأستاذ عبدالله الحواس فخره واعتزازه برعاية سمو أمير منطقة نجران للحفل، مشيداً بدور واهتمام سموه بتطوير العمل الاجتماعي، مشيراً إلى الأهمية البالغة للتعاون والتكامل بين الجمعيات الخيرية ورجال الأعمال، وأثره الإيجابي في خدمة المجتمع والشباب.

من جهته، أوضح مانع الهمامي المدير التنفيذي للمستودع الخيري بالمشعلية أن العدد الكبير للمستفيدين من هذا المشروع لهذا العام، يأتي تتويجاً لمسيرة استمرت أكثر من 10 سنوات في تنفيذ هذا البرنامج النوعي.

وأضاف بقوله إن الدعم المقدم للعرسان تنوع بين دعم نقدي وآخر عيني، حيث حصل كل عريس على مبلغ نقدي وبشت فاخر، بالإضافة إلى التكفل بكامل نفقات حفل الزواج والعشاء، فضلاً عن دورة تأهيلية متقدمة في الحياة الزوجية للشباب والفتيات، وأشار إلى أن الحفل يتضمن زفة للعرسان وأوبريتاً إنشادياً وبعض الفنون الشعبية ومجموعة من الفقرات المتنوعة.

 

1,1,1


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير