اشتكى إزعاجهن ورقصهن وتدخينهن فاعتدين عليه بالضرب !

اشتكى إزعاجهن ورقصهن وتدخينهن فاعتدين عليه بالضرب !

الساعة 2:28 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2790
0
طباعة
دبي خناقة

  ......       

“مرتكب الخطيئة ومصورها في السجن”، هذا ما أعلنته شرطة دبي في قضية اعتداء نساء على سائق تاكسي داخل إحدى محطات البترول في دبي، والتي شغلت وسائل التواصل الاجتماعي الإماراتي خلال الأيام الماضية.

وبدأت القصة عندما انتشر فيديو لنساء يحملن إحدى الجنسيات العربية، وهن يضربن سائق تاكسي ورواد إحدى محطات البترول في منطقة البرشا.

وبعد انتشار الفيديو ألقت الشرطة القبض على النساء الأربع وهن تحت تأثير المخدر، ولكن المفاجأة أنها ألقت أيضاً القبض على ثلاثة أصدقاء من جنسية آسيوية بتهمة تصوير الفيديو، الذي شغل الرأي العام؛ بتهمة انتهاك قانون الجرائم الإلكترونية.

وقال القائد العام لشرطة دبي، اللواء “خميس مطر”، إنه تم إلقاء القبض على النسوة الأربعة؛ لأنهن كن تحت تأثير المشروبات الكحولية، وفقاً لما نشرته وكالة الأنباء الإماراتية.

وأوضح أن الأزمة بدأت عندما طلبت النسوة الأربعة، التي أثبتت التحريات أنهن تم تقديم بلاغات عدة ضدهن في اعتداءات وقضايا مالية، من سائق التاكسي أن يوصلهن إلى إحدى محطات البترول، ولكنهن تشاجرن مع سائق التاكسي واعتدين عليه بالضرب.

وقال سائق التاكسي إنه أصيب بالإزعاج الشديد لأن السيدات كن يرقصن ويدخن السجائر داخل التاكسي، ورفضن في النهاية منحه الأجرة، وأصررن على بقائه معهن، وضربت إحداهن أحد الأشخاص الذي حاول الدفاع عن السائق.

كما اعتدت الفتيات على عددٍ من الأشخاص الموجودين في المحطة وحاولن تكسير سيارته المتوقفة، كما سقطت إحداهن على الأرض.


قد يعجبك ايضاً

الإمارات للدراسات والبحوث: العلاقات الإماراتية السعودية نموذج لما يجب أن تكون عليه العلاقات بين الدول العربية

المواطن – واس أكد مركز الإمارات للدراسات والبحوث