الإذاعة والتلفزيون السعودي تغزو فضاء الإنترنت بتطبيق #اسمع_وشاهد

الإذاعة والتلفزيون السعودي تغزو فضاء الإنترنت بتطبيق #اسمع_وشاهد

الساعة 9:42 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2750
1
طباعة
اسمع-و شاهد

  ......       

أصبح المشاهد بإمكانه متابعة جميع القنوات والإذاعات السعودية مباشرة، من خلال خدمة تطبيق “اسمع وشاهد”، إضافةً إلى خدمة فيديوهات حسب الطلب؛ وذلك وفقًا لرغبته واختياره في أي مكان بالعالم يتواجد فيه خدمة الإنترنت.
وقامت هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية بتوفير خدماتها لمشاهديها عن طريق جميع تطبيقات الجوال (أندرويد، أبل، ويندوز، وبلاكبيري)، تطبيقات التلفزيونات الذكية (إل جي، وسوني، وسامسونج)، بالإضافة إلى تطبيق لجهاز “دنغل” يتم تثبيته على أجهزة التلفزيون غير الذكية عبر منفذ HDMI ليصبح ذكيًّا! بالإضافة إلى موقع إلكتروني متكامل لتقديم خدماتنا عن طريق البوابات الإلكترونية التفاعلية (www.apps.sbc.sa).
وكشف المشرف العام على تقنية المعلومات بهيئة الإذاعة والتلفزيون- المهندس نادر الحسيني- أنه يمكن للمتابع مشاهدة البث المباشر للقنوات التلفزيونية والإذاعية والفيديوهات حسب الطلب، إضافة إلى التمتع بمشاهدة كامل البث الإذاعي والتلفزيوني والتي فاتك عرضها على مدار ثلاثة أيام سابقة وما قبل الثلاثة أيام بإمكانك مشاهدة البرامج والمسلسلات والأفلام التي سبق عرضها وحسب الطلب.
وأوضح أن مكتبة البرامج تحتوي على عدد ضخم من الأفلام والمسلسلات والبرامج الوثائقية والبرامج الإسلامية وبرامج الأطفال ومسرحيات، وغيرها مجانًا.

اسمع-و شاهد (2)

اسمع-و شاهد (3)


قد يعجبك ايضاً

تفكيك شبكة ضخمة للجريمة عبر الإنترنت في 180 دولة

المواطن – نت أعلنت الشرطة الأوروبية (يوروبول) أن