التاريخ يرجح كفة السعودية على الإمارات

التاريخ يرجح كفة السعودية على الإمارات

الساعة 9:46 صباحًا
- ‎فيالرياضة, السعودية اليوم
1550
0
طباعة
المنتخب-السعودي

  ......       

يخوض المنتخب السعودي مساء اليوم مواجهة مصيرية بحثاً عن استمرار نغمة الفوز ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018م، وكأس آسيا 2019 لكرة القدم، عندما يستضيف المنتخب الإماراتي في اللقاء الذي سيقام على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

ويكشف تاريخ المواجهات بين المنتخبين، التفوق لصالح الأخضر السعودي، سواء في المباريات الودية، أو المواجهات الرسمية.

والتقى الفريقان في بطولة كأس الخليج 18 مرة، حيث حقق المنتخب السعودي الفوز في 11 منها، مقابل 4 انتصارات لشقيقه الإماراتي، وسيطر التعادل على 3 مواجهات بينهما.

ويتصدر الأخضر المجموعة برصيد تسع نقاط، فيما يحتل المنتخب الإماراتي المرتبة الثانية برصيد سبع نقاط، ويأتي فلسطين في المركز الثالث بأربع نقاط، وتيمور الشرقية وماليزيا في المركزين الرابع والخامس برصيد نقطة واحدة فقط.

ويعد لقاء اليوم اختباراً حقيقياً للمدرب الذي يقود الأخضر في ثالث مواجهة، ما يجعله يدرك جيداً صعوبة اللقاء لأن المنافس يبحث عن النقاط الثلاث أيضاً، ومن المتوقع أن يلعب بالقائمة ذاتها التي شاركت أمام ماليزيا، مع الزج بكامل أوراقه الهجومية منذ بداية اللقاء، ولدى المدرب عدد من الأسماء المميزة أمثال الحارس خالد شراحيلي وقلب الدفاع أسامة هوساوي ولاعب الوسط تيسير الجاسم وفي الهجوم محمد السهلاوي.


قد يعجبك ايضاً

صور.. سفارتنا بالأردن تُشارك في تأهيل وتدريب الكفيفات

المواطن_ نوف العايد_ الشرقية شاركت سفارة خادم الحرمين