الثراء المفاجئ يقود إلى خيوط جريمة اختلاس كبيرة بـ #جازان

الثراء المفاجئ يقود إلى خيوط جريمة اختلاس كبيرة بـ #جازان

الساعة 7:49 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2500
0
طباعة
ريالات

  ......       

كشف الثراء المفاجئ الذي ظهر على أحد الأشخاص بجازان، إلى خيوط جريمة اختلاس مبلغ مالي كبير، بعد مراقبة مستمرة من قِبَل إدارة شؤون الأمن بمنطقة جازان.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة جازان المقدم محمد الحربي، أنه توفرت معلومات لدى إدارة شؤون الأمن بشرطة منطقة جازان، عن وجود شخص بإحدى محافظات المنطقة بحوزته مبلغ مالي كبير يتنافى مع وضعه المادي ومستواه المعيشي؛ مما لفت الانتباه إليه، وكثّف التحريات حوله.

وأضاف أنه عَقِب متابعة مستمرة له، تم إلقاء القبض عليه؛ مما أسفر عن العثور على مبلغ قدره مليون وثلاثمائة ألف ريال سعودي كانت بحوزته، وبالتحقيق معه اعترف بأنه حصل عليها من إحدى الشركات الكبرى بمدينة الرياض لإيداعها في أحد البنوك المحلية؛ مستغلاً سابق عمله بإحدى الشركات الأمنية؛ مبيناً عند ضبطه أن إجمالي ما استلمه من تلك الشركة مليونان وسبعمائة وستة وستون ألف ريال سعودي، كما اعترف بترك أكثر من مليون ريال لدى أحد أقاربه بمدينة الرياض.

وأشار “الحربي” إلى أنه عند ضبط اعترافه، تم التنسيق مباشرة مع شرطة منطقة الرياض، واتضح أن البلاغ مسجل بأحد المراكز التابعة لهم؛ فتم تزويدهم بعنوان ومعلومات الشخص الذي ترك عنده المبلغ، وأُوقف المتهم رهن استكمال إجراءات بعثة لشرطة منطقة الرياض وإعادة المبلغ المضبوط للشركة.


قد يعجبك ايضاً

مؤتمر دولي في تونس يدعو إلى إنهاء احتلال إيران للأحواز

المواطن – واس أوصى مؤتمر دولي حول احتلال