“الدعوة والإرشاد” ينظم محاضرات لتوضيح خطر #داعش وطرق محاربته

“الدعوة والإرشاد” ينظم محاضرات لتوضيح خطر #داعش وطرق محاربته

الساعة 3:16 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2675
1
طباعة
مركز الدعوة بالرياض

  ......       

ينظم مركز الدعوة والإرشاد بمدينة الرياض التابع لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف بمنطقة الرياض، بالتعاون مع جامع الإمام تركي بن عبدالله بوسط المدينة، عدداً من الكلمات الوعظية والإرشادية، يلقيها مجموعة من المشايخ والدعاة وطلبة العلم مع مطلع شهر محرم القادم في الجامع بعد صلاة المغرب.

ويلقي الشيخ الدكتور صالح بن فوزان الفوزان عضو هيئة كبار العلماء، في الثاني من الشهر، محاضرة بعنوان “حقيقة دعوة الشيخ محمد بن عبدالوهاب”.

وفي اليوم التاسع يشارك فضيلة الشيخ الدكتور صالح بن سعد السحيمي، وفضيلة الشيخ الدكتور سعد بن مساعد الحسيني في ندوة بعنوان “المخاطر الفكرية والأخلاقية في الشبكة العنكبوتية”، وفي اليوم السادس عشر، يشارك فضيلة الشيخ الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن التويجري، وفضيلة الشيخ الدكتور محمد بن عبدالله الفهيد في ندوة بعنوان: “حفظ الحقوق في الشريعة الإسلامية”.

ويشارك في اليوم الثالث والعشرين فضيلة الشيخ الدكتور سليمان بن سليم الله الرحيلي، وفضيلة الشيخ الدكتور محمد بن عبدالوهاب العقيل في ندوة بعنوان “خطر تنظيم داعش وطرق محاربته”، وفي اليوم الثلاثين يشارك فضيلة الشيخ الدكتور عبدالعزيز بن محمد السعيد، وفضيلة الشيخ الدكتور عمر بن عبدالرحمن العمر في ندوة بعنوان: “براءة الدولة السعودية وعلمائها من الغلو والتطرف”.

​وسيقوم سماحة المفتي العام للمملكة رئيس هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ في نهاية كل ندوة بالتعليق على ما جاء فيها.


قد يعجبك ايضاً

18 غارة جوية على مواقع #داعش في #العراق و #سوريا اليوم

المواطن – وكالات لا تزال العمليات التي تنفذها