الربيعة وفقيه يفتتحان جلسات منتدى فرص الأعمال السعودي- الفرنسي

الربيعة وفقيه يفتتحان جلسات منتدى فرص الأعمال السعودي- الفرنسي

الساعة 8:18 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2325
0
طباعة
منتدى فرص الأعمال السعودي الفرنسي

  ......       

تنطلق فعاليات جلسات منتدى فرص الأعمال السعودي- الفرنسي صباح الثلاثاء المقبل، في فندق ريتزكارلتون بالرياض. وتبدأ الفعاليات بالجلسة الصباحية التي يتحدث فيها كلٌّ من الدكتور توفيق الربيعة وزير التجارة والصناعة، والمهندس عادل فقيه وزير الاقتصاد والتخطيط.
كما يشارك في الجلسة لوران فابيوس وزير الشؤون الخارجية الفرنسي، وباتريس كين الرئيس التنفيذي لشركة تاليس، والمهندس سالم سعيد آل عائض الرئيس التنفيذي لشركة السيف للمقاولات الهندسية، والدكتور عبدالرحمن الزامل رئيس مجلس الغرف السعودية.
وتشتمل فعاليات المنتدى التي يشارك فيها عدد من المسؤولين وحشد من رجال المال والأعمال والمختصين والخبراء في مجالات الاستثمار المختلفة، على خمس جلسات رئيسة، يصاحبها عدد من اللقاءات وحلقات النقاش.
وتتناول محاور الجلسات الرئيسية: الرعاية الصحية، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والزراعة والأعمال الزراعية، والاستثمار المالي والمصرفي، وتنفيذ الشراكة النووية السعودية- الفرنسية.
يُذكر أن هذه هي الدورة الثانية لمنتدى فرص الأعمال السعودي- الفرنسي، وتستمر على مدى يومَيْ 12 و13 أكتوبر الجاري في فندق ريتزكارلتون الرياض. وكانت الدورة الأولى للمنتدى قد عُقدت في العاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة من 10 إلى 12 إبريل 2013م، وكانت وزارة التجارة والصناعة قد نظّمتها بالتعاون مع وزارة الاقتصاد والصناعة الفرنسية ومجلس الغرف السعودية ومجلس الأعمال السعودي- الفرنسي.


قد يعجبك ايضاً

منتدى القطاع غير الربحي ينتقل للممارسات التطبيقية بـ 12 ورشة عمل

المواطن – الرياض انطلقت أمس الإثنين 12 ورشة