السعودية الأكثر حصدًا للذهب في دورة الألعاب الخليجية 2

السعودية الأكثر حصدًا للذهب في دورة الألعاب الخليجية 2

الساعة 9:19 مساءً
- ‎فيالرياضة
1210
1
طباعة
دورة الالعاب الخليجية

  ......       

تصدرت المملكة الترتيب العام للميداليات في دورة الألعاب الخليجية الثانية المقامة في المنطقة الشرقية اليوم بعد أن جمع لاعبوها 23 ميدالية؛ منها 18 ذهبية وثلاث فضيات وبرونزيتان.

فيما حلت الإمارات ثانيًا بـ28 ميدالية؛ (9 ذهبيات و8 فضيات و11 برونزية)، وجاءت قطر ثالثًا بـ14 ميدالية؛ ذهبية واحدة و13 برونزية، والبحرين رابعًا بـ12 ميدالية؛ (9 فضيات و3 برونزيات)، وعمان خامسًا بـ10 ميداليات؛ (8 فضيات وبرونزيتان).

واستحوذ المنتخب السعودي لرفع الأثقال اليوم على 12 ذهبية، جاءت بواسطة محمود آل حميد ومحسن الدحيلب وخليل الحمقان ومصطفى الميلاد، وذلك بعدما نجح “آل حميد” في تحقيق ثلاث ميداليات ذهبية في النتر والخطف، وكذلك في المجموع لوزن (69) كجم، فيما حصل “الدحيلب” على ثلاث ميداليات ذهبية في النتر والخطف، إضافة للمجموع في وزن (77) كجم، ونال خليل الحمقان ثلاث ذهبيات في النتر والخطف والمجموع في وزن 85 كجم، وانتزع الرباع مصطفى الميلاد كذلك ثلاث ذهبيات في وزن 94 كجم للنتر والخطف والمجموع.

وفي ذات الفئة، حصل لاعب المنتخب البحريني سلمان الكندي على (3) ميداليات فضية في وزن (69) كجم، فيما حقق لاعب المنتخب الإماراتي محمد بودبس على ثلاث ميداليات برونزية في نفس الوزن.

أما في وزن (77) كجم، فكانت الميداليات الفضية الثلاث من نصيب العماني محمد المرهوبي، وجاءت الميداليات البرونزية من نصيب الرباع القطري فهد الملا.

وفي وزن 85 كجم ذهبت الميداليات الفضية الثلاث للبحريني يوسف الشيراوي، فيما نال الميداليات البرونزية والمركز الثالث كل من خالد الحمادي وأحمد حسن من قطر.

وذهب المركز الثاني والميدالية الفضية في وزن 94 كجم للرباع البحريني محمد عياش، فيما حل الرباع القطري حمد المعيني في المركز الثالث والميدالية البرونزية.


قد يعجبك ايضاً

أحد والقادسية يتعادلان في دوري الشباب لكرة القدم

تعادل فريقا أحد والقادسية بهدف لكل منهما خلال