#الشرقية تحصد المراكز الأولى في جائزة التعليم للتميز.. للمرة الرابعة

#الشرقية تحصد المراكز الأولى في جائزة التعليم للتميز.. للمرة الرابعة

الساعة 7:00 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2255
0
طباعة
مدير عام تعليم الشرقية

  ......       

رفع مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية- الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم المديرس- التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز- حفظه الله- أمير المنطقة الشرقية، ولجميع منسوبي تعليم المنطقة الفائزين؛ بمناسبة حصول تعليم المنطقة الشرقية على المراكز الأولى في جائزة وزارة التعليم للتميز للمرة الرابعة على التوالي، والتي اعتمدها وزير التعليم، الدكتور عزام بن محمد الدخيل.

وهنّأ الدكتور “المديرس” الفائزين والفائزات قائلًا لهم: “أنتم صنّاع إرادة وقامات تستحق الإشادة”، مشيرًا إلى أنهم أكدوا أن مسيرة الجودة والتميز تبدأ بعلوّ الهمة وسمو الغاية والبذل الدؤوب في خدمة الدين وولاة الأمر والوطن، فالوطن في حاجة ماسّة للسواعد المتميزة، لاسيما وأننا نعيش في تحدٍّ كبير نحو تحقيق رؤية المملكة بالتحول لمجتمع المعرفة بحول عام 2020م.

وقدّم الدكتور “المديرس” الشكر لكل من ساهم في حصول المتميزين والمتميزات من مديري ومديرات مكاتب التعليم ومديري ومديرات المدارس ومنسقي ومنسقات الجائزة بمكاتب التعليم، وكذلك الشكر لأولياء الأمور من الآباء والأمهات.

وقد كانت مدرسة الدانة التابعة لتعليم الشرقية قد حصدت أحد المراكز الأولى فئة الإدارة بنين، وفي فئة المعلم حصل المعلم علوش الهاجري أحد المراكز الأولى، وفي فئة الطالب حصل الطالب فيصل حازم محمود عابد من مدارس الحصان على أحد المراكز الأولى.

وفي فئة المدير بنات حصلت المتوسطة 29 على أحد المراكز الأولى، وحصلت المعلمة ياسمين الزهراني على درع تميز فئة المعلمة، وفازت نهال بوبشيت بدرع تميز فئة المرشدة، وحصلت الطالبة هياء الشامي على درع تميز فئة الطالبة.

يُذكر أن جائزة وزارة التعليم للتميز تهدف إلى تشجيع التميز في التعليم العام، وتقدير المعلم والمدير والطالب، والمدرسة المتميزة، ونشر ثقافة التميز والإبداع والجودة والالتزام والإتقان، وإبراز دور المعلم والمعلمة وأهميتهما ومكانتهما في المجتمع، وكذلك إذكاء روح التنافس الشريف ما بين التربويين والتربويات؛ لتقديم أفضل ما لديهم من ممارسات، بالإضافة إلى تطوير الممارسات التربوية والإدارية، والارتقاء بمستوى الأداء‪.


قد يعجبك ايضاً

التعليم تضع شروطاً لعدول المعلمين عن “التقاعد المبكر”

المواطن – الرياض يرغب العديد من المعلمين والمعلمات