العثور على “مُكَبّلة اليدين” بدورات المياه بكلية #المخواة

العثور على “مُكَبّلة اليدين” بدورات المياه بكلية #المخواة

الساعة 4:22 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
5395
4
طباعة
كلية العلوم والآداب بالمخواه

  ......       

عَلِمت “المواطن” بأنه تم العثور على فتاة مُكَبّلة اليدين ومعصوبة الرأس داخل دورات المياه بكلية العلوم الإدارية والمالية بالمخواة.

وادعت الفتاة أنها شعرت بقدوم فتاة ترتدي عباءة وقفازات، قامت بوضع منديل على أنفها، ولا تعلم ما جرى لها بعد ذلك؛ في حين تُباشر الجهات الأمنية والإسعافية الحادث.

من جانبه، أوضح العقيد سعد صالح طراد الناطق الأمني لشرطة الباحة، في إجابته على استفسارات “المواطن” بشأن الحادثة؛ قائلاً: “في تمام الساعة الثانية عشرة اليوم الثلاثاء، تَلَقّت شرطة محافظة المخواة بلاغاً من أحد منسوبي فرع كلية العلوم الإدارية بالمحافظة، عن تلقيه اتصالاً من وكيلة فرع كلية البنات بمخطط الطناطنة، بوجود إحدى الطالبات في العِقد الثالث من العمر بإحدى دورات المياه الخاصة بالطالبات مربوطة اليدين، وقطعه قماش ملفوفه على رأسها”.

وأضاف: “بانتقال الجهات المعنية للموقع وُجدت الطالبة في بهو الكلية، وعلى يديها آثار الرباط اللاصق، وبجوارها قطعة قماش بيضاء اللون (١م x ٢م)”.

وتابع “طراد” بجمع المعلومات الأولية أفادت الطالبة بحضور طالبة من الكلية مرتدية عباءة سوداء وقفازات، وقامت بوضع منديل على فمها وخدّرتها، وبعدها لم تعلم بأي شيء، كما أفادت وكيلة الكلية بأن الطالبة سَبَق أن حصل لها أكثر من حالة إغماء داخل الكلية؛ فتم استدعاء ذويها؛ وبالتالي نقلها إلى المستشفى لأخذ العلاج والبقاء تحت الملاحظة اللازمة”.

وما زال التحقيق جارياً لمعرفة ملابسات الحادث، وسوف نوافيكم بما يستجد في حينه.

 


قد يعجبك ايضاً

أهالي الموسم: من حقنا الحصول على خدماتنا العدلية والتيسير على كبار السن والمرضى

المواطن – عمر عريبي – جازان استغرب أهالي