العين بطلًا لكأس خادم الحرمين لأندية الباحة

العين بطلًا لكأس خادم الحرمين لأندية الباحة

الساعة 8:53 مساءً
- ‎فيالرياضة
2660
2
طباعة
مباراة العين والحجاز 3

  ......       

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين بطلًا لمنطقة الباحة في كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد تغلُّبه على الحجاز بستة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على الملعب الرئيسي لمدينة الملك سعود بالباحة.

بدأ مسلسل أهداف اللقاء في الدقيقة الثامنة من الشوط الأول عن طريق سعيد غرم الله، والشوط يلفظ أنفاسه الأخيرة، ويضيف مانع الحربي الهدف الثاني في الدقيقة 45، والهدف الثالث في الدقيقة ٥٢ عن طريق سعيد غرم الله، وبعدها بأربع دقائق تحديدًا ٥٦ يضيف فارس حترش الهدف الرابع، وفي الدقيقة ٧٩ يأتي الهدف الخامس عن طريق عبدالرحمن غريب، وفي الدقائق الأخيرة من اللقاء يختتم الفريق الهدف السادس عن طريق محور الارتكاز اللاعب علي دباج.

من جهته قدّم رئيس مجلس إدارة نادي العين- محمد عبدالرحمن- خالص شكره وتقديره للجهاز الفني والإداري واللاعبين على جهودهم الكبيرة، والتي أثمرت تحقيق هذه البطولة، مؤكدًا في الوقت نفسه بأنها بداية خير بإذن الله تعالى للموسم الجديد، مقدمًا تهنئته للجميع بمناسبة هذا الفوز والبطولة.

وقال: نحمد الله على البداية الجيدة للفريق بالحصول على كأس خادم الحرمين الشريفين، وهذا نتاج الاستعداد الجيد من قبل الإدارة التي وفّرت جميع المتطلبات، من جهاز إداري وفني ولاعبين، وبتكاتف الجميع ستتحقق النتائج المرجوة في هذا الموسم لإسعاد عشاق ومحبي العين بحول الله، ومن ثم الصعود لمصاف أندية الدرجة الثانية.

مباراة العين والحجاز 7 مباراة العين والحجاز 6 مباراة العين والحجاز 5 مباراة العين والحجاز 4 مباراة العين والحجاز 3 مباراة العين والحجاز 2 مباراة العين والحجاز


قد يعجبك ايضاً

روما بطلا لـ #ديربي_العاصمة بثنائية في شباك لاتسيو

المواطن ــ أبوبكر حامد فاز روما على غريمه