الغفيلي لـ “المواطن”: أكاديمية #ريال_مدريد مخصصة للتعليم العام فقط

الغفيلي لـ “المواطن”: أكاديمية #ريال_مدريد مخصصة للتعليم العام فقط

الساعة 10:11 صباحًا
- ‎فيالرياضة, السعودية اليوم
1295
1
طباعة
اكادمية

  ......       

أكد مدير عام مدارس الرياض الأستاذ عبدالرحمن بن راشد الغفيلي لـ “المواطن” أن أكاديمية ريال مدريد مخصصة لطلاب التعليم العام فقط ولا نية لإدراج الطلبة الجامعيين بها نظراً لأن المدارس مختصة بالتعلم العام فقط.

جاء ذلك رداً على “المواطن” حول إمكانية دمج طلبة التعليم الجامعي للأكاديمية في المؤتمر الصحفي المنعقد يوم أمس بعد رعاية وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل تدشين الأكاديمية بمقر المدارس بحضور السفير الإسباني في المملكة السيد خواكين توريبا، والمدير العام لمؤسسة ريال مدريد السيد خوليو جونزاليس رونكو، والمدير الإقليمي لمنطقة الشـرق الأوسـط وإفريقيا في مؤسسة ريال مدريد الأستاذ لينكو أريليناس قيادات إسبانية وتعليمية ورياضية.

وبيَّن الغفيلي أن القبول في الأكاديمية مرتبط بالتفوق الدراسي حتى لا يتأثر مستوى التحصيل للمنظمين لها، مشدداً على أن الأكاديمية ليست ربحية بينما خصص 40% من المقاعد لها لأطفال وشباب الجمعيات الخيرية والإنسانية.

من جهته، قال المدير العام لمؤسسة ريال مدريد السيد خوليو جونزاليس رونكو رداً على “المواطن” حول إمكانية حضور الفريق الأول وإقامة مباراة في الرياض ضمن بنود الاتفاقية بأن الأكاديمية مبادرة اجتماعية ولن يكون متواجداً في الرياض لإقامة أي مباراة.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ”المواطن” توثق بالصور لقاء الاتحاد و الاتفاق