#الكهرباء توضح حقيقة المتسبب في ظهور أعمدة تتوسط الشوارع

#الكهرباء توضح حقيقة المتسبب في ظهور أعمدة تتوسط الشوارع

الساعة 12:00 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
3470
1
طباعة
عمود-يتوسط-طريق-بصامطة

  ......       

أكدت الشركة السعودية للكهرباء أنها أتمّت إزالة عمود في طريق يربط محافظة صامطة ببعض القرى.
وقالت الشركة في توضيح لما نشر بصحيفة “المواطن” تحت عنوان (بالصور.. عمود كهرباء يتوسط طريقا بصامطة) : إن تنفيذ الطريق تم دون تنسيق مع الشركة وهي مشكلة تتكرر كثيرًا؛ حيث إن بعض الجهات المختصة لا تنسق مع الشركة ولا تقدم طلبًا للشركة بإزالة الأعمدة قبل الشروع في تنفيذ خططها؛ وعليه فقد تم مخاطبة الأمانة ووضع مقام الإمارة في صورة الوضع.
وأوضحت الشركة أنها لاحظت ذلك فور العمل به، ولكن إجازة عيد الأضحى المبارك لم تمكِّن الشركة من استخراج التصاريح اللازمة للبدء بعملية الإزاحة، إلى أن تم استخراجها اليوم والعمل بها مباشرة مع أول يوم عمل.
وتؤكد الشركة أنها تضع السلامة والموثوقية على قائمة أولوياتها، وتهيب بجميع الجهات المعنية التنسيق معها قبل تنفيذ المشاريع التي تتداخل وعمل الشركة.
يأتي ذلك بعد أن تجاوبت شركة الكهرباء مع شكوى أهالي محافظة صامطة، من خطورة عمود كهرباء يتوسط طريقًا بالمحافظة، وقامت بنقل العمود للرصيف الجانبي للطريق، وتم إزالة الخطر الذي كان يهدد معظم قائدي المركبات بالطريق.
حيث نشرت “المواطن“- قبل أيام- خبرًا حول مخاوف الأهالي من خطورة العمود الذي يتوسط شارعًا حيويًّا تعبره السيارات والشاحنات يوميًّا.
وأبدى عدد من الأهالي ارتياحهم لإزالة العمود، وعبّروا عن شكرهم وتقديرهم لمسؤولي شركة الكهرباء؛ لتجاوبهم مع الشكوى؛ مثمّنين لـ”المواطن” دورها في نقل همومهم ووضعها بين أيدي المسؤولين.


قد يعجبك ايضاً

‏شاهد.. بروفات الاحتفال في مهرجان زايد التراثي والذي سيقام اليوم بحضور الملك سلمان