#النماص .. جوهرة السياحة السعودية” يُتوج بـ #مونديال_القاهرة الفني

#النماص .. جوهرة السياحة السعودية” يُتوج بـ #مونديال_القاهرة الفني

الساعة 1:12 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1610
0
طباعة
النماص

  ......       

منح الاتحادُ العام للمنتجين العرب ومنتدى مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام شهادةَ شُكر وتقدير وتميز للفيلم الوثائقي “النماص.. جوهرة السياحة السعودية”.

وعُرض الفيلم أمام جمهور المونديال الذي تفاعل معه ومع جمال المحافظة خاصة والسياحة السعودية عموماً، حيث تبلغ مدته ٤٠ دقيقة وشارك في صناعته ١٣ شخصاً، وبلغت مدة التصوير باستخدام وحدتين للتصوير الأرضي ومثلهما للتصوير الجوي ٢٥ يوماً.

بدوره، أهدى الفنان عبدالله العامر وزملاؤه بمؤسسة دنيا البرامج للإنتاج‏ الصوتي والمرئي هذا الفوزَ لأمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد، ولرئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الأمير سلطان بن سلمان.

من جهته، قال رئيس مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام الدكتور إبراهيم أبو ذكري: “الفيلم يُعدّ من أفضل الأفلام التي قُدمت للمسابقة هذا العام، خاصة أن هذه المناطق السياحية الرائعة لم يتعود المشاهد على رؤيتها في هذا المهرجان وهي جديدة على العين لم نرها مسبقاً، حيث إن ما تم عرضه في الفيلم من جمال ساحر يحاكي جمال أوروبا”.

وأضاف أبو ذكري: “يجري الآن العمل على مهرجان القاهرة للإعلام السياحي خلال شهر ديسمبر، وسيكون الفيلم ضيف شرف المهرجان، فالكوادر السعودية لا تقل جودة وإبداعاً عن أي إبداع عربي آخر، فهناك نهضة واضحة في السعودية وانطلاقة جديدة لم نرها من قبل مما يجعلنا لا نخاف على مستقبل الفن في المملكة”.


قد يعجبك ايضاً

نصراويّ يرصد مكافأة خاصة للفوز على #الشباب بـ #دوري_جميل

المواطن ــ أبوبكر حامد  أعلن عبد الله العجلاني،