#الهلال يحتج رسميًّا على الأهلي ويطالب بالتأهل الآسيوي

#الهلال يحتج رسميًّا على الأهلي ويطالب بالتأهل الآسيوي

الساعة 1:54 مساءً
- ‎فيالرياضة
1740
0
طباعة
هلال1

  ......       

تقدمت إدارة نادي الهلال رسميًّا باحتجاج ضد نادي الأهلي الإماراتي بعد مباراة الفريقين في نصف نهائي دوري الأبطال الآسيوي، تحتج فيه على عدم صحة مشاركة اللاعب المغربي أسامة السعيدي لاعب الأهلي في مباراة الفريقين، مستندًا بحسب ما سرد الاحتجاج على مواد أهلية اللاعبين.

ويؤكد خطاب الاحتجاج هذا- وفقًا لموقع “العربية نت”- أن الاحتجاج تم تسليمه لمراقب المباراة في مهلة الساعتين المطلوبة إلى جانب دفع 500 دولار، وهو المبلغ المنصوص عليه بحسب أنظمة المسابقة للعام الحالي؛ أي ما يجعله سيتم النظر به شكلًا.

وقد استند الهلال إلى الفصل 26- المادة رقم 3 بأن موافقة الأمانة العامة للاتحاد الآسيوي على تسجيل لاعب لا يعني بشكل تلقائي أهلية اللاعب للمشاركة في البطولة، وأن كل نادٍ يتحمل مسؤولية إشراك اللاعب في المباراة، وأي تبعات تترتب على مشاركة لاعب بطريقة غير قانونية، وأن الأهلي لم يراعِ أحد المبادئ الأساسية لفيفا بتسجيل ومشاركة اللاعبين في جميع المسابقات، ويتابع الهلال في احتجاجه أن “السعيدي” لم يشارك في أي مباراة محلية في الموسم الإماراتي الحالي، وهو ما يسرده الهلال كتأكيد على كون الفريق المنافس قام بخرق الفصل رقم 26 من تعليمات المسابقة. ويطلب الهلال استنادًا إلى الفصل 55 و31 من اللائحة الانضباطية للاتحاد الآسيوي، باعتباره فائزًا بثلاثة أهداف لهدف.


قد يعجبك ايضاً

“بوناتيني” يتضامن مع ضحايا #شابيكوينسي_البرازيلي على طريقته الخاصة

المواطن ــ أبوبكر حامد  أهدى مهاجم الهلال البرازيلي