بالأسماء.. مدير شرطة #جازان يكرم 12 من منسوبي قوة المهام الخاصة

الثلاثاء ٢٠ أكتوبر ٢٠١٥ الساعة ٨:٤٩ مساءً
بالأسماء.. مدير شرطة #جازان يكرم 12 من منسوبي قوة المهام الخاصة

رعى مدير شرطة منطقة جازان- اللواء ناصر بن صالح الدويسي- حفلًا خطابيًّا بقوة المهام والواجبات الخاصة مساء اليوم، وذلك بمقر القوة بمنطقة جازان، حضره العديد من القيادات اﻷمنية ومديري الدوائر الحكومية بالمنطقة، يتقدمهم سعادة أمين منطقة جازان الأستاذ محمد بن حمود الشايع، وسعادة مدير عام إدارة الطرق والمواصلات المهندس ناصر الحازمي.
واشتمل الحفل على عدد من الفقرات التي بدأت بالقرآن الكريم، ثم كلمة لقائد قوة المهام والواجبات الخاصة بشرطة جازان النقيب عبدالرحيم الشهراني، أوضح فيها الجهود التي بذلتها القوة خلال العام المنصرم، مشيرًا إلى قيامهم بتنفيذ 7687 مهمة، بالإضافة للقبض على 6190 من مجهولي الهوية من مختلف الجنسيات.
كما شهد الحفل قيام سعادة مدير الشرطة بتكريم عدد من منسوبي قوة المهام والواجبات؛ نظير تميزهم في أداء المهام المناطة بهم، وشمل التكريم كلًّا من:
الملازم أول سعيد عامر الشهراني
الملازم أول علي مهدي عسيري
رقيب أول عبدالله حسين الجابري
وكيل رقيب محمد عبده مطمي
وكيل رقيب إسماعيل علي عنبري
وكيل رقيب محمد نويجي الحازمي
عريف أحمد يحيى معشي
عريف عبدالله أحمد مغفوري
عريف خالد أحمد شامي
عريف عبدالله ناصر حشروف
جندي أول أحمد مناجي فقيري
جندي حسن حسين حكمي
وقام اللواء “الدويسي” بتسليمهم شهادات شكر وتقدير، وحثهم على بذل المزيد من العطاء والجهد، لاسيما وأن ولاة الأمر وقيادة الأمن العام لا يألون جهدًا في مكافأة وتكريم كل من له جهود مميزة من رجال الأمن.
من جانبهم اعتبر المكرمون هذا التكريم وسامًا على صدورهم، مؤكدين في الوقت ذاته أن ما قاموا به يُعد من واجباتهم، ولن يتوانوا في تقديم حياتهم في خدمة هذا الوطن وقيادته الرشيدة.

شرطة-جازان-تكريم (6)

شرطة-جازان-تكريم (5)

شرطة-جازان-تكريم (4)

شرطة-جازان-تكريم (3)

شرطة-جازان-تكريم (2)