بالصور.. أمطار الباحة تحتجز مواطنًا وتجرف مركبة وتقطع طرقًا

بالصور.. أمطار الباحة تحتجز مواطنًا وتجرف مركبة وتقطع طرقًا

الساعة 12:58 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2465
0
طباعة
امطار-الباحة

  ......       

تسببت الأمطار الغزيرة التي هطلت- أمس- على الباحة في احتجاز مواطن وجرف مركبة وانحراف باص وقطع العديد من الطرق.
وقال العقيد جمعان دايس الغامدي الناطق الإعلامي للدفاع المدني بالباحة: “نتج عن أمطار الخير والبركة سيلان أودية بمحافظة قلوة، ووادي عرفة، ووادي البدلة، ووادي سيان، ووادي الغبشة. وجميعها تصب في وادي دوقة، وكذلك وادي سبة، ووادي محلا، ووادي ريم، وفي الشعراء وادي أشحط. ونتج عن هذه السيول تقطع بعض الطرق في كلٍّ من أشحط وريم والغبشة، وتم التنسيق مع الجهات ذات العلاقة؛ الأمانة والطرق حيال إعادة الأوضاع، أما ما يخص الحوادث لا يوجد ولله الحمد، عدا بعض التغاريز لسيارتين عند سد الرميضة، وتم سحبها وإخراجها من قبل دوريات السلامة”.
وأضاف: “في محافظة المخواة وادي بطاط ووادي ذي منعى ووادي ضيان ووادي راش ووادي مليل، كما تم إخراج محتجز داخل صالون بوادي مليل”.
وتابع العقيد دايس: “في محافظة بلجرشي انحراف باص بجانب الطريق في حياصة؛ بسبب السرعة، وتم إخراجه عن طريق الدفاع المدني وتأمين سلامة الموقع، كما تم إخراج جيب شاص وشفر من قبل دوريات السلامة في محافظة بلجرشي من وادي الخيطان ووادي المعاط”.
وأردف “الغامدي”: “في مركز الجرين تم إخراج سيارة من نوع صالون تويوتا ٨٤ بقيادة شاب يبلغ من العمر ١٧ سنة، ولم يتم العثور على قائدها الشاب المفقود، والذي أفاد والده بأنه لم يتأكد من جرف السيل لابنه”.
وقد تم العثور عليه- ولله الحمد- في أحد الجبال المجاورة للمنزل، وهو بصحة جيدة.

امطار-الباحة (7)

امطار-الباحة (5)

امطار-الباحة (4)

امطار-الباحة (3)

امطار-الباحة (2)

امطار-الباحة (6)


قد يعجبك ايضاً

بالصور .. مغادرة الملك سلمان قطر متوجهاً إلى البحرين