بالصور.. أمير #الباحة يعلن إطلاق الهوية الجديدة للدوريات الأمنية

بالصور.. أمير #الباحة يعلن إطلاق الهوية الجديدة للدوريات الأمنية

الساعة 5:02 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
7750
0
طباعة
أمير الباحة يطلق الهوية الجديدة للدوريات الأمنية

  ......       

أطلق صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بمقر الإمارة اليوم الاثنين، المرحلة الخامسة من الهوية الجديدة للدوريات الأمنية والزي الجديد لمنسوبيها؛ وذلك وفق التطبيق المرحلي لمناطق المملكة.

وقدّم مدير شرطة المنطقة العميد علي بن محمد آل هادي، خلال التدشين شرحاً، لسموه عن الهوية الجديدة للدوريات الأمنية التي أقرتها نخبة من الخبراء الأمنيين، وتزويدها بتقنيات أمنية حديثة؛ لافتاً إلى أن الهوية الجديدة جاءت بهدف تمييز رجال الدوريات الأمنية ومركباتهم عن بقية القطاعات الأمنية التابعة لوزارة الداخلية.

عقِب ذلك تحدّث سمو أمير منطقة الباحة عبر الجهاز اللاسلكي مع رجال الأمن في الميدان قائلاً: “اعتمدوا ما وَجّه به صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وعلى بركة الله”.

ونوه سموه بالدور الكبير والمهم الذي تقوم به الدوريات الأمنية مع كامل قطاعات الأمن في المنطقة لتحقيق الأمن والاستقرار؛ في ظل ما تحظى به مختلف القطاعات العسكرية في المملكة من دعم واهتمام من لدن حكومتنا الرشيدة -أيدها الله- التي تحرص على مواكبة التطور وكل ما هو جديد في استخدامات التقنية الحديثة وتطبيقها.

وفي الختام، التُقطت الصور التذكارية لأمير منطقة الباحة مع رجال الأمن من منسوبي الدوريات الأمنية.

أمير الباحة يطلق الهوية الجديدة للدوريات الأمنية 2 أمير الباحة يطلق الهوية الجديدة للدوريات الأمنية 9 أمير الباحة يطلق الهوية الجديدة للدوريات الأمنية 3 أمير الباحة يطلق الهوية الجديدة للدوريات الأمنية 4 أمير الباحة يطلق الهوية الجديدة للدوريات الأمنية 5 أمير الباحة يطلق الهوية الجديدة للدوريات الأمنية 6 أمير الباحة يطلق الهوية الجديدة للدوريات الأمنية 7


قد يعجبك ايضاً

بالصور .. مغادرة الملك سلمان قطر متوجهاً إلى البحرين