بالصور.. أمير #الباحة يكرم أبناء الشهداء في حفل #اليوم_الوطني

الخميس ٨ أكتوبر ٢٠١٥ الساعة ١٢:٠٣ مساءً
بالصور.. أمير #الباحة يكرم أبناء الشهداء في حفل #اليوم_الوطني

رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة أمس الأربعاء، فعاليات الاحتفاء بمناسبة الذكرى الـ 85 لليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، وذلك بمركز الملك عبدالعزيز الحضاري بمدينة الباحة بحضور أصحاب السعادة محافظي المحافظات ومديري الإدارات ومدير عام التعليم بالمنطقة سعيد بن محمد مخايش وطلاب منطقة الباحة.

ودوَّن سموه عبارات شكر وعرفان الوطن وأبناء الوطن في لوحة شرف شهداء الواجب، لدى وصوله ثم شرف الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة ثم ألقى كلمة أهالي المنطقة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله بن رقوش رحب فيها بسمو أمير منطقة الباحة والحضور.

ونوه بالجهود التي بذلها موحد هذه الكيان المغفور له بإذن الله جلالة الملك عبدالعزيز آل سعود ـ رحمه الله ـ في لم شتات هذه البلاد، مبرزاً ما شهدته المملكة من تطور ونماء منذ تأسيسها إلى العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله -.

وتوالت بعد ذلك فقرات الحفل الثقافي المعد بهذه المناسبة والذي نظمته الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة ممثلة في قسم النشاط الثقافي بدئ بقصيدة وطنية للطالب يزيد الشملي من ثانوية بطحان، كما قدم عدد من طلاب مدارس المنطقة (ثانوية الأمير محمد بن سعود وثانوية السروات وثانوية بني ظبيان وثانوية الأطاولة) الذين توشحوا باللونين الأبيض والأخضر رافعين علم المملكة وصور قادة هذه البلاد لوحات إنشادية جسدوا من خلالها مشاعرهم النبيلة في هذه المناسبة الغالية.

وفي ختام الحفل كرم سمو أمير المنطقة أبناء شهداء الواجب من المجاهدين والمرابطين في الحد الجنوبي والتقط معهم الصور التذكارية.

 

25 15 16 17 18 21 22 23 24

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • سعودي

    يستاهلون عيال الشهداء