بالصور.. “المواطن” توثق زيارة أمير الشمالية لمحافظة رفحاء

بالصور.. “المواطن” توثق زيارة أمير الشمالية لمحافظة رفحاء

الساعة 11:06 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3825
0
طباعة
زيارة-امير-الشمالية-لرفحاء (6)

  ......       

في زيارته الأولى بعد تعيينه أميرًا للمنطقة قام صاحب السمو الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية بزيارة تفقدية- صباح اليوم- لمحافظة رفحاء، تخللها تدشين عدة مشاريع خدمية وصحية واجتماعية وتعليمية بقيمة تجاوزت الثلاثة مليارات ريال.
ووصل سموه ظهر اليوم الاثنين لمحافظة رفحاء، وكان في استقباله محافظ محافظة رفحاء بالنيابة بدر بن إبراهيم الهزاع وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين، وبعد تناوله للقهوة أدى سموه صلاة الظهر في مبنى المحافظة، ثم توجه لمستشفى رفحاء المركزي، ودشّن خلال الزيارة المشاريع الصحية، وشملت بناء مستوصفات صحية وبعض الخدمات الصحية الأخرى.
بعدها توجّه لمقر الحفل الرسمي الذي أقامه أهالي المحافظة بمناسبة زيارته.
واستعرض سموه ومرافقوه المعرض المصاحب للحفل، والذي شاركت به عدة جهات حكومية وخدمية.
بعدها أخذ مكانه في الحفل، والذي بدأ بالقرآن الكريم تلاه سعود بن رضا العنزي، بعدها كلمة الأهالي ألقاها نيابة عنهم الكاتب في صحيفة “الوطن” صالح الشيحي، ثم أوبريت “نورت رفحاء”، بعدها أُلقيت قصيدة بالفصحى للشاعر سعد عقيل الشمري، وقصيدة نبطية ألقاها الشاعر عقاب الربع.
ثم ألقى سموه كلمته بهذه المناسبة، وقال سموه في تصريح للصحفيين في أعقاب الحفل: إن هذه الزيارة تأتي في ظل توجيهات القيادة الرشيدة للالتقاء بإخوانهم وأبنائهم المواطنين في محافظة رفحاء.
وأضاف سموه: إن المشاريع التي تجاوزت تكلفتها أكثر من ثلاثة مليارات ريال، والتي تشمل إنشاء مشاريع صحية واجتماعية وتعليمية ودعم لمشاريع الطرق والنقل ومشاريع الكهرباء ومشاريع للمياه ومشاريع بناء جوامع ومساجد بالمحافظة وتم تدشينها اليوم، فاتحةُ خيرٍ لمشاريع قادمة- بإذن الله.
وبيّن قائلًا: إن على عاتقنا أمانة كبيرة أمام الله ثم ولاة أمرنا ومواطني هذه المنطقة الغالية، ويجب علينا أن نؤدي هذه الأمانة على أكمل وجه مستمدين العون والتوفيق من الباري- عز وجل- ثم من أهالي المنطقة؛ كونهم جزءًا لا يتجزّأ من منظومتي التطوير والنمو اللتين نسعى إليهما جميعًا.
ودعا سموه الجميع سواء من الأجهزة الحكومية أو القطاع الخاص للتعاون في سبيل تطوير المحافظة وخدمة أهلها، في ظل توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد- حفظهم الله جميعًا- داعيًا الله أن يديم على بلادنا أمنها ورخاءها.

زيارة-امير-الشمالية-لرفحاء (13)

زيارة-امير-الشمالية-لرفحاء (14)

زيارة-امير-الشمالية-لرفحاء (15)

زيارة-امير-الشمالية-لرفحاء (12)

زيارة-امير-الشمالية-لرفحاء (11)

زيارة-امير-الشمالية-لرفحاء (10)

زيارة-امير-الشمالية-لرفحاء (9)

زيارة-امير-الشمالية-لرفحاء (8)

زيارة-امير-الشمالية-لرفحاء (7)

زيارة-امير-الشمالية-لرفحاء (6)

زيارة-امير-الشمالية-لرفحاء (5)

زيارة-امير-الشمالية-لرفحاء

زيارة-امير-الشمالية-لرفحاء (4)

زيارة-امير-الشمالية-لرفحاء (3)

زيارة-امير-الشمالية-لرفحاء (2)


قد يعجبك ايضاً

مجلس الوزراء القطري: زيارة خادم الحرمين عكست عمق المودة والعلاقة التاريخية

المواطن – واس نوّه مجلس الوزراء القطري بالزيارة