بالصور.. حفرة بجامعة #الحوية تهدد حياة الطالبات

بالصور.. حفرة بجامعة #الحوية تهدد حياة الطالبات

الساعة 4:18 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3480
0
طباعة
حفرة صالة مبنى جامعة الطائف 3

  ......       

شكّلت حفرة بأحد مباني جامعة الحوية التابعة لجامعة الطائف، تهديداً لسلامة الطالبات، بعد تعثر عدد منهن وسقوطهن؛ على الرغم من محاولة العاملات وضع طاولة لتنبيه الطالبات لِكِبَر الحفرة وترْك عمال الصيانة لها.

وأبدى عدد منهن استياءهن من إهمال شركة الصيانة بالجامعة بعد ترك الحفرة الممتدة في صالة الدخول بمنى رقم “27”، إضافة إلى وجود تمديدات كهربائية بداخلها؛ مما يهدد سلامة الطالبات.

وأشارت الطالبات إلى أن هذا الهبوط كان موجوداً منذ شهرين تقريباً عندما كان طالبات الانتساب يراجعن لإكمال إجراءات القبول، وأكدن أنها تَسَبّبت في سقوط عدد من المراجعات.

وقالت إحدى طالبات الانتساب: “تَرْك هذا الهبوط يُعَدّ إهمالاً متعمداً من قِبَل شركة الصيانة، دون الاكتراث بما تسببه من مخاطر للطالبات؛ وخصوصاً الحوامل منهن”؛ متسائلة في نفس الوقت عن دور المتابعة والمراقبة من قِبَل الجامعة؛ مؤكدة أن أربع طالبات من زميلاتها تعرضن للتعثر والسقوط دون وقوع إصابات.

وطالَبَ عدد من الطالبات، مدير جامعة الطائف بتكليف شركة الصيانة بإصلاح هذا الهبوط قبل أن يتسبب في حدوث إصابات بالغة للطالبات، ومحاسبة شركة الصيانة على تركها بهذا الوضع واستمراره لفترة تجاوزت مدة شهرين تقريباً دون إنجازه أو تغطيته حتى الانتهاء من صيانته.

حفرة صالة مبنى جامعة الطائف
حفرة صالة مبنى جامعة الطائف 4 حفرة صالة مبنى جامعة الطائف 5 حفرة صالة مبنى جامعة الطائف 6 حفرة صالة مبنى جامعة الطائف 7 حفرة صالة مبنى جامعة الطائف 8


قد يعجبك ايضاً

بالصور .. مغادرة الملك سلمان قطر متوجهاً إلى البحرين