بالصور.. طلاب جامعة #الطائف يلجؤون لفرش السجاد على الكراسي المتهالكة

بالصور.. طلاب جامعة #الطائف يلجؤون لفرش السجاد على الكراسي المتهالكة

الساعة 12:20 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3335
0
طباعة
1,,1

  ......       

لم تُراعِ جامعة الطائف طلابها في الاهتمام المتواصل بالقاعات الدراسية وتهيئة الجو المناسب لجميع الطلبة الباحثين عن العلم، ولم تبالِ أيضاً بالتدمير الواضح لقطع الأثاث ببعض القاعات الرئيسية والمهمة، وأكوام الأتربة التي غطت كافة الكراسي الدراسية.

ووثقـت ” المواطن “ صوراً توضح تدميراً كاملاً لكراسي الجلوس بـالقاعات الرئيسية المهمة بالإضافة إلى لوحات الشرح الخاصة بالأساتذة، فضلاً عن البروجكتر المرئي وتهالكه الواضح، حيث اعتمد بعض الطلبة على إحضار سجادات للجلوس عليه، مفضلين ذلك عن الكراسي الدراسية المتهالكة والتي لم تبالِ جامعة الطائف في إصلاحها أو الاهتمام بها.

وتساءل عدد من الطلاب عن تجاهل جامعة الطائف في صيانة مرافقها التعليمية وهل يعقل أن الجامعة الرئيسية والوحيدة بالمحافظة تفتقر لعقد تشغيل وصيانة.! مستغربين في ذات الوقت أن بعض القاعات الدراسية يتأخر فيها الوقت والزمن دون إصلاحها أو الاهتمام بها من أجل الطلبة وتهيئة الجو المناسب لهم.!

وطالب عددٌ كبير من الطلاب عبر ” المواطن ” أن على مسؤولي إدارة الجامعة فتح باب التحقيق مع مشرفي التشغيل والصيانة ومعرفة مدى اهتمامهم في تجهيز القاعات وتهيئتها بيئياً وصحيًّا لطالب العلم، وعدم التهاون في مثل هذا الأمر ونقل الصورة السلبية عن جامعة الطائف.

 

طائف9

طائف10

طائف

طائف2

طائف3

طائف4

طائف5

طائف6

طائف7

طائف8

 


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. “السعودية” تختتم ورشة “القيادات التنفيذية” لتطوير الخدمات بالدمام

المواطن – الرياض اختتمت في الدمام ورشة عمل