بالصور.. مواطنون: أمانة الطائف مسؤولة عن إصلاح مركباتنا المتعطلة بسبب الأمطار

بالصور.. مواطنون: أمانة الطائف مسؤولة عن إصلاح مركباتنا المتعطلة بسبب الأمطار

الساعة 9:29 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1240
0
طباعة
اتلاف-مركبتين-بالطائف (2)

  ......       

أدى تراكم مياه الأمطار التي هطلت اليوم على محافظة الطائف؛ بسبب سوء تصريف المياه، إلى عطب عدد من المركبات؛ بسبب دخول المياه أثناء سيرها إلى داخلها؛ مما أثّر على محركات المركبات، وبالتالي توقفت بشكل مفاجئ.

التقت “المواطن” اثنين من المواطنين الذين تضرروا من ذلك، وتعطلت مركباتهم بعد خروجهم من شارع سوق العنقري، بعد ارتفاع منسوب المياه بشكل غير متوقع؛ نظراً لتسرب المياه من شارع الغزالي جنوباً باتجاه السوق، وتحورها أمام السوق، وارتفع منسوب المياه بالشارع الرئيسي.

وتَحَدّث للصحيفة كل من خالد وحامد الحارثي أنهما أثناء مرورهما، بشارع سوق العنقري، لاحظا غرق الشارع بالمياه وارتفاعها عن الشارع، وتسبب ذلك في دخول المياه داخل محركات مركباتهم، وتوقفها خلال دقائق من خروجهم من تجمعات المياه.

وألقى المواطنان باللائمة على الأمانة وغياب مشاريعها من تصريف مياه الأمطار بشكل يتيح تصريفها في وقت قياسي؛ مطالبين الأمانة بتعويض مادي مُجزٍ؛ جراء ما حدث لمركباتهم من عطب بسبب دخول المياه لها.

وعلّق دارس للقانون لـ”المواطن” قائلاً: “إنه في حال إثبات الضرر على المركبة من مياه الأمطار، ولا يشملها تعويض التأمين، تتحمل الأمانة كل التكاليف؛ بسبب فشل مشاريع التصريف”.

اتلاف-مركبتين-بالطائف (3)

اتلاف-مركبتين-بالطائف


قد يعجبك ايضاً

داعش يبحث عن بديل للبغدادي

المواطن – وكالات نقل المرصد السوري لحقوق الإنسان