بالصور.. مياه الأمطار تُحاصر مسجداً بـ”حاكمة أبو عريش”

بالصور.. مياه الأمطار تُحاصر مسجداً بـ”حاكمة أبو عريش”

الساعة 8:15 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2655
0
طباعة
جامع محاصر بمياة عادمة (6)

  ......       

اشتكى عدد من أهالي قرية حاكمة أبو عريش، من غرق بعض الشوارع بمياه الأمطار بكميات كبيرة؛ جراء هطول الأمطار الغزيرة خلال الأيام الماضية؛ في واقعة متكررة لغرق شوارع القرية بعد هطول الأمطار؛ وخصوصاً الشوارع المحيطة حول مسجد حارة العقادية بالقرية؛ في ظل انعدام وسائل لتصريف مياه الأمطار.

وقال الأهالي: إن مياه الأمطار المتجمعة بالشوارع تُحاصر مداخل المسجد، وبعض المنازل بالقرية منذ عدة أيام، في صورة تتكرر عند هطول الأمطار، وتساعد على نشر الأمراض والروائح الكريهة في القرية.

وأوضح عدد من المصلين في المسجد لـ”المواطن”، أن الشوارع تُغرَق بمياه الأمطار في القرية منذ أيام عدة، وأصبحت راكدة في الشوارع المحيطة بالمسجد، وباتت تحاصر السكان والمارة والمصلين وتمنعهم من الوصول للمسجد، دون شفطها من قِبَل الجهات المعينة.

وأشاروا إلى أنهم قاموا بمخاطبة بلدية محافظة أبوعريش بإيجاد حلول لتجمعات المياه حول المسجد، ومطالبتهم بحلول لتصريف مياه الأمطار في بداية شهر ذي الحجة الماضي؛ ولكن دون جدوى، ولم يتم إيجاد حلول لتجمعات مياه الأمطار بالشوارع المحيطة بالمسجد.

وطالَبَ الأهالي مسؤولي بلدية محافظة أبو عريش وأمانة المنطقة، بوضع حلول عاجلة وجذرية لتجمعات المياه التي تُغرق الشوارع، والقيام بشفط تلك المياه المتجمعة، والنهوض بالخدمات في القرية التي تنقصها فتحات لتصريف المياه؛ لعدم تكرار غرق تلك الشوارع التي غمرتها مياه الأمطار.

جامع محاصر بمياة عادمة (3)

جامع محاصر بمياة عادمة (4)

جامع محاصر بمياة عادمة (6)

جامع محاصر بمياة عادمة

جامع محاصر بمياة عادمة (5)


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ”المواطن” توثق بالصور لقاء الاتحاد و الاتفاق