بالصور.. نادي #عسير الفوتوغرافي يعايد منسوبيه ويكرّم 13 فائزًا

بالصور.. نادي #عسير الفوتوغرافي يعايد منسوبيه ويكرّم 13 فائزًا

الساعة 10:49 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
2255
0
طباعة
ابن-فحاس (3)

  ......       

أقام نادي عسير الفوتوغرافي- يوم أمس- حفل معايدة عيد الأضحى المبارك، وتكريم عدد من أعضائه الفائزين بجوائز فوتوغرافية خلال العام المنصرم، وذلك بحضور فضيلة الشيخ محمد بن سعيد بن فحاس الأمين العام لجمعية البر بأبها، وعدد من منسوبيها.
وفي بداية الاحتفال رحّب رئيس النادي الفوتوغرافي أحمد حاضر بالضيوف، مباركًا للفائزين الذين حصدوا عددًا من الجوائز على المستوى المحلي والعالمي، موضحًا أن هذا الإنجاز تم بفضل الله أولًا ثم بفضل تكاتف أعضاء النادي والتفافهم حول هذا الكيان الذي جمعهم تحت سقف واحد وهواية واحدة.
بعد ذلك قدّم نائب رئيس النادي الفوتوغرافي حسين القحطاني كلمة أوضح فيها ما تحقق لنادي عسير وأعضائه من حصد جوائز متقدمة في عدة مسابقات فوتوغرافية داخل المملكة وخارجها، وما قام به النادي خلال العام الماضي من تقديم عدد كبير من اللقاءات والدورات والرحلات الفوتوغرافية، والتي استفاد منها أعضاء النادي، مقدمًا شكر النادي للداعم الرئيسي الشيخ محمد بن فحاس.
عقبها تحدث الشيخ محمد بن فحاس وأشاد بدور النادي وما يقدمه من برامج وأنشطة فوتوغرافية، وحث الفوتوغرافيين على الاجتهاد في إظهار الصورة الحسنة عن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد- حفظهم الله.
وأوضح أن الصورة المتميزة أظهرت موسم الحج وما تقدمه الدولة من خدمات جليلة لضيوف الرحمن، وما قدمه رجال أمننا البواسل في خدمة حجاج بيت الله في صور متميزة لرجال الأمن.
واستشهد “ابن فحاس” في كلمته بتلك الصور التي التقطها الفوتوغرافي عبدالله آل شجاع في عام ٢٠٠٩ عندما قامت جمعية البر بأبها بتسيير ست شاحنات مساعدات للنازحين في الحرب الأولى على الحد الجنوبي؛ مما كان لها الأثر البالغ في النفوس وترسيخها في الأذهان.
ودعا في ختام كلمته للفوتوغرافيين بمزيد من التألق والإبداع، ثم قدم دعمًا ماليًّا لبرامج وأنشطة النادي، مبينًا أن النادي يستحق أن يُدعم؛ لما يقدمه من أعمال وخدمات في الوسط الفوتوغرافي.
عقب ذلك كرّم النادي الفائزين، وهم: سليمان المطوع، أحمد آل موسى، خالد الشهري، علي السحاري، عبدالقادر القحطاني، أحمد حاضر، علي القدسي، ماجد التيهاني، عبدالرحمن السيد، وليد التردي، محمد اليوسي، وليد الشهري، جابر الشهري.

ابن-فحاس (7)

ابن-فحاس (6)

ابن-فحاس (5)

ابن-فحاس (4)

ابن-فحاس (3)

ابن-فحاس (2)


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ”المواطن” توثق بالصور لقاء الاتحاد و الاتفاق