بالصور.. والد الشهيد القرادي: لو نملك أغلى من أرواحنا لقدّمناها للوطن

بالصور.. والد الشهيد القرادي: لو نملك أغلى من أرواحنا لقدّمناها للوطن

الساعة 7:23 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4760
1
طباعة
تشييع-الشهيد-قرادي (2)

  ......       

شيّعت جبال “منجد” بمحافظة هروب بجازان، ابنها الشهيد وكيل رقيب محمد جابر محمد قرادي، الذي استُشهد أثناء تأديته واجبه، في تبادل لإطلاق النيران بين قواتنا البواسل وبين مليشيات الحوثي المتمردة على الحد الجنوبي بجازان.

ووُري جثمان الشهيد الثرى في جبال منجد بمحافظة هروب، ظُهر اليوم، بعد أن أدى المُشَيّعون صلاة الجنازة في جامع الراجحي بمحافظة صبيا، بحضور العميد ركن/ سالم بن عبيد النهاري، ومحافظ هروب أحمد بن محمد المطلق، ورئيس مركز منجد شوقي عثاثي، وشيخ شَمِلَ قبائل بني قراد الشيخ محمد بن حسين القرادي.

من جانبه نقل “النهاري” تعازي سمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وسعادة قائد المنطقة الجنوبية، وسعادة قائد قوة منطقة جازان وجميع منسوبي القوات المسلحة.

وتَحَدّث والد الشهيد بكلمات حزن ممزوجة بالفخر والاعتزاز قائلاً: “بقدر ما أحزننا خبر وفاة ولدي؛ ولكن عزاءنا الوحيد أنه استشهد في ميدان الشرف؛ مدافعاً عن دينه ووطنه؛ فوطننا يستحق أن يبذل في سبيله الغالي والنفيس”.

وأضاف والد الشهيد: “لو كنا نملك أغلى من أرواحنا وأرواح أبنائنا الشهداء لقدّمناها رخيصة لهذا الواطن؛ فالوطن يستحق أن تُبذل الأرواح الغالية فداء لترابه”.

تشييع-الشهيد-قرادي (8)

تشييع-الشهيد-قرادي (9)

تشييع-الشهيد-قرادي

تشييع-الشهيد-قرادي (7)

تشييع-الشهيد-قرادي (6)

تشييع-الشهيد-قرادي (5)

تشييع-الشهيد-قرادي (4)

تشييع-الشهيد-قرادي (3)


قد يعجبك ايضاً

بالصور .. مغادرة الملك سلمان قطر متوجهاً إلى البحرين