بالفيديو.. إحالة قضية الطفل عبدالملك للادعاء.. نسوه بحافلة المدرسة حتى مات

بالفيديو.. إحالة قضية الطفل عبدالملك للادعاء.. نسوه بحافلة المدرسة حتى مات

الساعة 10:28 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
9305
2
طباعة
الطفل-المتوفى-عبدالملك

  ......       

أحالت شرطة جدة- أمس- ملف قضية الطفل عبدالملك العوض الذي تُوفي داخل حافلة مدرسية أثناء نومه بداخلها، إلى هيئة التحقيق والادعاء العام دائرة النفس.
وكان عبدالملك (5 أعوام) لقي حتفه داخل الحافلة أثناء نومه بداخلها منذ الساعة السابعة صباحًا حتى الثانية عشرة ظهرًا، في الوقت الذي كانت عائلة الطفل تعتقد أنه في المدرسة؛ بحسب صحيفة الجزيرة.
وأكّدت تحقيقات شرطة محافظة جدة إهمال السائق- آسيوي الجنسية- الذي يقوم بإيصال الأطفال من وإلى المدرسة، وعدم وجود مشرفة في الباص؛ لمتابعة الأطفال حتى عودتهم إلى عائلاتهم.
إلى ذلك، حمّل عم الطفل عبدالملك العوض إدارة المدرسة مسؤولية وفاة ابن أخيه؛ جراء الإهمال وعدم المتابعة والاستهانة بأرواح الطلاب.
من جهته، أشار عم الطفل محمد العوض- في مداخلة هاتفية بقناة الإخبارية- إلى أن حالة أخيه والد الطفل وأمه يرثى لها، مبينًا أن العائلة كادت تفقد الأسرة كاملة وليس الطفل فقط، ومنوهًا إلى أن والد عبدالملك أصيب بحالة تشنج داخل قسم الشرطة؛ فتم استدعاء الهلال الأحمر له.
وأضاف: أن الأم أصيبت بحالة هستيرية وترفض تصديق أن ولدها تُوفي، ويُخَيَّل لها أنه عاد ورأته كما ترفض أن يعزيها فيه أحد، مشيرًا إلى أن الفقيد هو الطفل الوحيد للوالدين اللذين كانا يتابعان الأطباء لمحاولة إنجاب أخ لعبدالملك.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. “المواطن” تبحث قضية مخالفات مركبات الطلاب والجامعة تضع حلولًا

المواطن- خالد الأحمد- جازان في تطور جديد حول