بالفيديو.. امرأة تجبر ابنها على التجوال مكبلاً في الشوارع

بالفيديو.. امرأة تجبر ابنها على التجوال مكبلاً في الشوارع

الساعة 1:35 مساءً
- ‎فيغرائب
1335
1
طباعة
الفيديو.. امرأة تجبر ابنها على التجوال مكبلاً في الشوارع

  ......       

شوهد فتى في أحد شوارع بلدة صينية وهو يتجول ويده وذراعه مقيدتان بالأغلال كعقوبة له لأنه رفض أن يعمل وأظهر مقطع فيديو صوره أحد المارة امرأة تتبع شاباً يمشي وهو مكبل في شوارع بلدة زيانغزهو في إقليم زيجيانغ الصيني. وتقول المرأة بأنها والدة الشاب وأنها تعاقبه على عدم رغبته بالعمل بحسب صحيفة الشعب أون لاين الصينية.

وصور مقطع الفيديو، سو هايجون بعد أن لفت انتباهه منظر الفتى المكبل أثناء قيادته سيارته، مما دفعه لإيقاف سيارته وتصوير الشاب المكبل ووالدته. ويظهر مقطع الفيديو الشاب وهو يمشي منحني الظهر وذراعه مغلولة إلى ساقه، بالإضافة إلى السلاسل التي تحيط بعنقه.

وتوجه سو إلى المرأة ليتحدث معها وعرف منها بأن الشاب هو ابنها وأنهما يعيشان في قرية مجاورة. وقالت الأم بأن ابنها هرب من المنزل عدة مرات لأنه لم يرغب بالعمل، ولكي تعاقبه وتلقنه درساً قررت أن تجبر ابنها على القيام بهذه الجولة المهينة أمام الناس.

وقام في نهاية المطاف بإزالة السلاسل عن عنق الصبي وإبعاد ذراعه عن ساقه، غير أن مفاتيح الأصفاد كانت مع والده لذا لم يتمكن من نزع الأصفاد من معصمه. وفي وقت لاحق خلع الصبي سترته ووضعها على معصمه ليخفي الأصفاد، بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية.


قد يعجبك ايضاً

الملك في برقية لـ “تميم” : الزيارة أتاحت تعزيز علاقتنا الأخوية

المواطن – واس بعث خادم الحرمين الشريفين الملك