بالفيديو.. مرور #مكة يرد على مواطن خلع ملابسه بالطريق العام

بالفيديو.. مرور #مكة يرد على مواطن خلع ملابسه بالطريق العام

الساعة 9:23 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
5670
1
طباعة
رجل-يخلع ملابسه

  ......       

أبدى مرور العاصمة المقدسة أسفه لتصرُّف مواطن تداولت مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع مقطع فيديو له وهو يقوم بخلع ملابسه على طريق الستين بمكة المكرمة؛ اعتراضًا على مخالفة حصل عليها؛ بسبب تحميل ركاب على مركبته الخاصة.
وأفاد لـ”المواطن” الناطق الإعلامي لمرور العاصمة المقدسة- العقيد فوزي الأنصاري- بأن إدارة مرور العاصمة المقدسة قامت بالتأكد والتثبت من المقطع، بعد أن اتضح أن ناشر المقطع يحاول إثارة الرأي العام.
وبيّن “الأنصاري” قائلًا: نحن نؤكد أن قائد المركبة قام بتحميل ركاب على مركبته الخاصة، وهذه مخالفة صريحة، وتم اتخاذ اللازم من رجل المرور؛ بإصدار بحقه مخالفة تحميل مخالف، كما تنص أنظمة المرور الصادرة بمرسوم ملكي.
وأشار “الأنصاري” إلى أن هذا الفعل يؤسف إدارة مرور العاصمة المقدسة، وما قام به المواطن اعتراض بشكل خادش للذوق العام على تطبيق نظام المرور بحقه، وأساء للمظهر العام، وأساء لنفسه وللعين التي شاهدت هذا المقطع المصور، فيما يدل على عدم احترام قائد المركبة لأنظمة ولوائح المرور الصادرة بمرسوم ملكي كريم، والتي وُضعت للحفاظ على سلامة الأرواح والممتلكات العامة.
وأكد “الأنصاري” أن إدارة مرور العاصمة المقدسة قامت بتطبيق النظام على قائد المركبة، وعرضه على هيئة الفصل في المنازعات والمخالفات المرورية واتخاذ المناسب في حقه.
ولفت إلى أنه من منطلق أن المواطن رجل الأمن الأول فإن إدارة مرور العاصمة المقدسة تدعو قائدي المركبات للالتزام بالأنظمة المرورية؛ لترتقي طرقنا، وتخلو من المظاهر السلبية.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. قذاف الدم يفجر مفاجأة عن مقتل صدام حسين

المواطن – نت فجر قذاف الدم، المسؤول السياسي