بالفيديو.. “هازارد” يُبدع.. بهدف أكروباتي

بالفيديو.. “هازارد” يُبدع.. بهدف أكروباتي

الساعة 5:16 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية
770
0
طباعة
هازارد

  ......       

أحرز صانع ألعاب نادي تشلسي الإنجليزي، الدولي البلجيكي إيدين هازارد، هدفاً رائعاً من ركلة خلفية مزدوجة خلال التدريبات التي خاضها منتخب بلاده، مساء الجمعة، استعداداً لمواجهة منتخب “أندورا” ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية 2016.

وقدّم اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً لمحة فنية مُذهلة خلال التدريبات التي خاضها منتخب بلاده، مساء الجمعة، استعداداً للمواجهة التي ستجمعه بنظيره منتخب “أندورا” ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية 2016، وذلك عندما تابع عرضية أحد زملائه بالمنتخب بركلة خلفية مزدوجة سكنت شباك حارس مرمى منتخب بلاده، جان فرانسوا جيليه.

وحظي الهدف الذي أحرزه نجم فريق تشلسي الإنجليزي بموجة إعجاب كبيرة على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذب عشرات الآلاف من المشاهدين على موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب” في الساعات الأولى لنشره، في الوقت الذي تناقله عددٌ كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر”.

كما وقع الاختيار عليه كواحد من بين الأهداف الأجمل التي سُجلت على مدار الأسبوع الماضي في شتى ملاعب كرة القدم العالمية، وذلك بحسب ما أعلن عنه موقع “جريت 101 جول” العالمي المختص في رصد الأهداف الأجمل في عالم كرة القدم.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. قذاف الدم يفجر مفاجأة عن مقتل صدام حسين

المواطن – نت فجر قذاف الدم، المسؤول السياسي