بالفيديو.. #يا_هلا_بالعرفج يستعرض الأبرز في 100 حلقة

بالفيديو.. #يا_هلا_بالعرفج يستعرض الأبرز في 100 حلقة

الساعة 12:09 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
3725
0
طباعة
العرفج

  ......       

احتفل فريق برنامج “يا هلا” بمرور 100 حلقة على برنامج “يا هلا بالعرفج”، مع عامل المعرفة “أحمد العرفج”، والإعلامي مقدم البرنامج “علي العلياني”.

حلقة الليلة من “يا هلا بالعرفج” استعرضت أهم ما نوقش خلال 100 حلقة ماضية، من أخبار وأحداث مهمة، عقّب عليها “العرفج” بطريقة ناقدة وساخرة.

وعبر مداخلة هاتفية مع الكاتب “خلف الحربي” فقد أكد أن “العرفج” يتميّز بالعفوية وله بصمته في البرنامج و”تويتر” وفي مقاله أيضًا، وهو ممن ينشرون البهجة والفرح بكل مكان”، مُضيفًا بالقول: “أنا لا أقيّم أحمد العرفج؛ هو ناقد ويقيّمني ويقيّم الآخرين، ولا أحب التقييم؛ لأني أعمل في نفس الصنعة”.

من جهة أخرى أكد الإعلامي الرياضي “بتال القوس” أن “العرفج” يمارس النقد الساخر بقوة بدون تجريح، وهذه إحدى أبرز سماته”، إضافة إلى أنه متصالح مع ذاته وكأنه الجاحظ، مُتمنيًا له العالمية.

وعن فقرات برنامج “يا هلا بالعرفج”- المعتادة- استعرض “العرفج” في فقرة “مزاين الكتب” كتاب “مائة عام من العزلة” لـ”غابرييل ماركيز”.

ختامًا أعرب “العرفج” عن شكره وامتنانه للشاعر “خلف الشلهوب” والشاعر “حرف” وللفنان “سعد جمعة”، والفنان عبدالله القرني؛ لأنهما قدّما أغنيتين بمناسبة مئوية “يا هلا بالعرفج”.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير