بالفيديو.. #‫العرفج : أرشح النساء لقيادة المجلس البلدي

بالفيديو.. #‫العرفج : أرشح النساء لقيادة المجلس البلدي

الساعة 10:42 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1595
0
طباعة
العرفج

  ......       

رشّح عامل المعرفة “أحمد العرفج” المرأة السعودية لقيادة المجلس البلدي، فيما أكد ضرورة تربية النشء على الترشيد في استهلاك المياه.
جاء ذلك عبر برنامج “يا هلا بالعرفج”؛ الذي يأتي مساء كل أربعاء، أطلّ فيه عامل المعرفة “أحمد العرفج”، وتناول مع الإعلامي المعروف “علي العلياني” أبرز قضايا المجتمع السعودي.
استهلّ “العرفج” حلقته مُعلقًا على خبر بعنوان: “٣٠٠ لتر مياه استهلاك الفرد اليومي، بينما المعدلات المعروفة تتراوح ما بين الـ١٨٠ والـ٢٠٠ لتر”، بالقول: “يجب تربية النشء على الترشيد في استهلاك المياه، ولا شك بأننا في المملكة العربية السعودية نُصنّف من دول الظمأ”.
وعلّق “العرفج” على خبر بعنوان: “أعضاء مجلس الشورى: الإفلاس يحيط بمصلحة التقاعد، ولابد من مواجهة العجز”، موضحًا بالقول: “ننتقد أعضاء مجلس الشورى دائمًا، لكن لابد أن نشيد بموقفهم من مصلحة التقاعد وخطر إفلاسها”.
وأضاف: “من يدير الاستثمارات في مصلحة المعاشات والتقاعد مستهترون، ولابد من الوقوف على عملهم وتعليق الجرس!”.
كما تساءل “العرفج” عن سر نشر الأخبار السيئة، مؤكدًا أنها غالبًا ما تكون غير صحيحة، وذلك تعليقًا على خبر بعنوان: “السفارة السعودية بالبحرين تستقبل ٣٥ قضية تعاطي خمور يوميًّا”.
وفي فقرة “كاتب الأسبوع” تحدث “العرفج” عن الكاتب “وليد الفراج”، وقال بأن من سلبياته طول عناوين المقال، والإفراط في الإثارة، إلا أنه يتميّز بالحيادية الواضحة.
وفي فقرة “مزاين الكتب” استعرض “العرفج” كتاب “طبائع النساء”.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل.. قمة المنامة: ربط دول المجلس بشبكة التواصل والنقل

المواطن – المنامة  أكد الأمين العام لمجلس التعاون